الرئيسيةريادة

إنتاج ترعى إتفاقية إستثمارية بين شركتي “الذكية للخدمات الهندسية” و”الذروة للتكنولوجيا”

شارك هذا الموضوع:

الاتفاقية تندرج ضمن مبادرة “الالف ريادي”

هاشتاق عربي

رعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” اتفاقية استثمارية بين الشركة الذكية للخدمات الهندسية (SES) وشركة الذروة للتكنولوجيا المتخصصة  (APEX Technology)في تطوير وتحسين قطاع الصحة وبالأخص قطاع الصيدلة.

واستثمرت الشركة الذكية للخدمات الهندسية في شركة الذروة للتكنولوجيا بعدما قدمت المدير التنفيذي شهد جبر عرضا في يوم التقديم “Demo Day” حول شركة الذروة وتطبيق Uniorders، حيث يعتبر هذا الاستثمار حصيلة يوم العروض التقديمية الذي أقيم ضمن مبادرة الالف ريادي.

ويشار الى ان “انتاج” جمعت نهاية العام الماضي في جامعة الحسين التقنية، شركات ريادية ومستثمرين وممثلي شركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع المصرفي والمالي ضمن مبادرة الالف ريادي التي أطلقتها جمعية “انتاج” بالشراكة مع وزارة الاتصالات والشريك الاستراتيجي شركة امنية للاتصالات، والشريك الذهبي بنك الاتحاد والشريك الفضي كابيتال بنك، في منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي عُقد في تشرين الثاني 2016.

وتأتي الاتفاقية التي وقعت في مقر جمعية “إنتاج” مؤخرا انطلاقاً من أهمية المشاريع الريادية الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية، وضرورة دعم الجهود وتنسيق الأنشطة المتعلقة بهذه الأفكار.

وقال مدير عام الشركة الذكية للخدمات الهندسية مراد السمان، ان الاتفاقية جاءت تعزيزا للدور المحوري الذي تقوم به جمعية انتاج، مضيفا ان الاتفاقية تأتي لتطوير وتشغيل برنامج Uniorders  وهو برنامج متخصص في تقديم الخدمة ما بين الصيدليات ومستودعات الأدوية.

وأشار الى ان الشركة الذكية تدعم الافكار الريادية لإيجاد فرص عمل حقيقية، حيث تسعى الشركة إلى مزيد من الشركات في هذا المجال.

ومن جانبه، قالت المدير التنفيذي لشركة الذروة للتكنولوجيا شهد جبر، ان الشركة تسعى لتطوير وتحسين قطاع الصحة، وبالأخص قطاع الصيدلة وذلك من خلال موقع وتطبيق Uniorders الذي يتيح شبكة تواصل واحدة بين الصيدليات والمستودعات / الشركات.

ونوهت جبر الى ان تطبيق Uniorders يسهل الية إرسال الطلبيات وتحصيل الفواتير الكترونيا بينهم، ويسهل الوصول إلى جميع المنتجات بجميع معلوماتها ومقارنة العروض المقدمة من قبل المستودعات، وتوفير معلومات علمية موثوقة حول جميع المنتجات للصيدليات.

وتستقطب مبادرة “الألف ريادي كافة الأفكار الريادية، من حيث الشركات الناشئة “اقل من سنتين”، وشركات قائمة لأكثر من سنتين، كمشروع ربحي تجاري، مشروع ربحي اجتماعي او مشروع غير ربحي، من جميع المحافظات وكافة التخصصات، كالزراعة، البناء والهندسة، النقل، الإعلانات، تصميم الأزياء، صناعة الأفلام، الاعلام والموسيقى والتلفزيون.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى