أخبار الشركاتالرئيسية

“اقتصادية دبي” ومجموعة “طلال أبوغزاله” توقعان إتفاقية لتعزيز خدمات “نادي دبي للأعمال”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت اقتصادية دبي اتفاقية تعاون بالشراكة مع مجموعة طلال أبوغزاله وشركائه الدولية لتقديم باقات خدمات متنوعة ذات قيمة مضافة لمجتمع الأعمال، إلى جانب الخدمات الخاصة بنادي دبي للأعمال.

وتسعى اقتصادية دبي من هذه الاتفاقية إلى تعزيز الخدمات المقدمة في نادي دبي للأعمال لتحقيق أعلى معايير التميز والارتقاء بأداء بيئة الأعمال وفق أفضل الممارسات العالمية، للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من رجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في مزاولة أعمالهم بإمارة دبي.

ووقع الاتفاقية كل من سعادة سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي؛ والسيد د. طلال أبوغزاله، المدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله، بحضور عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، وجانب من المدراء التنفيذيين وكبار المسؤولين من الجانبين.

ويهدف التعاون إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة للعملاء التي من شأنها أن تسهم في تطوير تنافسية إمارة دبي واستدامة أعمالها، حيث ستقدم مجموعة طلال أبو غزالة خدمات نادي دبي للأعمال، إلى جانب تقديم خدمات أخرى، مثل: الخدمات الاستشارية في المجالات الاقتصادية والإدارية والقانونية، وخدمات الأبحاث السوقية والدراسات الإدارية، ودراسات الجدوى، والخدمات الضريبية، والخدمات المحاسبية، وخدمات الملكية الفكرية وغيرها من الخدمات الأخرى. وستتولى مجموعة طلال أبوغزاله وشركاه الدولية مسؤولية الإشراف والإدارة اليومية وتشغيل نادي دبي للأعمال، إلى جانب تطبيق معايير برنامج تصنيف النجوم العالمي لمراكز الخدمة الصادرة عن مكتب رئاسة الوزارة، مع المحافظة على التصنيف الحالي (6 نجوم) على أقل تقدير.

وبهذه المناسبة، قال سعادة القمزي: “تسعى اقتصادية دبي إلى تعزيز دور نادي دبي للأعمال، ومن هذا المنطلق يسرنا توقيع هذه الشراكة، الهادفة إلى استمرارية تطوير النادي والعمل على الوصول إلى فئة 7 نجوم في تصنيف النجوم العالمي، وذلك من خلال توفير باقة من الخدمات ذات القيمة المضافة بالشراكة مع القطاع الخاص لتلبية جميع احتياجات رجال الأعمال في مكان واحد”.

وأضاف القمزي: “تعتبر مجموعة طلال أبوغزاله وشركائه الدولية من الشركات العالمية ذات خبرة واسعة في مجال التطوير والخدمات المتميزة، ونحن واثقون من أن المرحلة المقبلة ستشهد تقديم خدمات متميزة تفوق توقعات ومتطلبات أعضاء ومنتسبي نادي دبي للأعمال، ومن المتوقع أن نلاحظ توافد وجذب عدد أكبر من كبار الشخصيات الراغبين في الإنضمام للنادي والاستفادة من الخدمات المتوفرة فيه”.

وعبر أبوغزاله عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع اقتصادية دبي والتي تمثل نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم في إدارة الخدمات التي تقدمها الدولة لمواطنيها وللمستثمرين من كافة انحاء العالم والتي كان لها دور كبير في تعزيز مكانة دبي العالمية ودورها الريادي في الابداع سيراً على رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.وأكد أن مجموعته الرائدة على مستوى العالم ستعمل على تقديم الخدمات الإلكترونية بأسلوب يحقق مزيد من التسهيل لكافة المتعاملين الراغبين في الحصول على خدمات الدائرة والخدمات الحكومية الأخرى التي يتم تقديمها أيضاً في نادي دبي للأعمال.

كما عبر عن اعتزازه بتوقيع مذكرة تفاهم مع اقتصادية دبي لإدارة نادي دبي للأعمال والذي يضم نخبة من قادة قطاع الأعمال في الدولة لتقديم كل ما يلزم من خدمات لتطوير أعمالهم على أعلى مستويات التميز المتعارف عليها دولياً بل أكثر من ذلك وبما يليق بمكانة وسمعة إمارة دبي عالمياً وخبرة مجموعة طلال أبوغزاله بكافة مجالات الخدمات المهنية والاستشارية.

وتقسم خدمات نادي دبي للأعمال إلى قسمين، بحيث يختص الأول بأعضاء النادي أما الثاني سيكون لغير أعضاء النادي. وستتابع اقتصادية دبي عن كثب آلية تطوير نادي دبي للأعمال، ومدى جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين بحيث تكون خدمة متميزة والأولى من نوعها لكبار الشخصيات في دبي. ويهدف نادي دبي للأعمال إلى توفير نافذة موحدة لتقديم جميع الخدمات الحكومية خلال يوم عمل واحد، والاستمتاع باسترخاء مترف في قاعة النادي ريثما يقوم الفريق المتخصص بإنهاء كافة الإجراءات. ويقدم نادي دبي للأعمال كافة الخدمات بأسلوب فخم وراقي، والسرعة في التنفيذ، والتواصل لتحديد موعد فوري عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

إن اقتصادية دبي هي هيئة حكومية تختص بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم اقتصادية دبي كل الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها إمارة دبي إلى اقتصاد متنوع ومبدع هدفه الارتقاء ببيئة الأعمال وتعزيز مستويات النمو في الإنتاجية. وتعمل اقتصادية دبي مع المؤسسات التابعة لها على وضع الخطط والسياسات الاقتصادية، وتعزيز نمو القطاعات الإستراتيجية، وتوفير الخدمات لكافة رجال الأعمال والشركات المحلية والدولية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى