الرئيسيةالمصارف الذكية

“BEYE” توقع إتفاقية تعاون مع بنك القاهرة عمان فرع فلسطين لتطبيق أنظمتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إختار بنك القاهرة عمان- فلسطين  ذو الخبرة العريقة حلول أنظمة شركة مصرفي للبرمجيات الذكية “BEYE”  البنكية الذكية لتطبيقها والتي تساعد الإدارة التنفيذية على إتخاذ القرارات الإستراتيجية مدعومة بالبيانات التحليلية المتوفرة ضمن أنظمة البنك بشكل يومي لتضمن  تحقيق خدمة مثالية لعملاء البنك وتحقيق الربحية.

يسعى بنك القاهرة عمان – فلسطين إلى تقديم خدمات بنكية رائدة تهدف إلى إبتكار منتجات و خدمات مصرفية مواكبة لإحتياجات العملاء المتغيرة ويركز على التواصل بشفافية عالية من خلال سياسته المعهودة وخدماته المتميزة. وعلى صعيد آخر، يسعى البنك لمنافسة البنوك الأخرى داخلياً بأن يحقق الهدف المنشود بجعل موظفي البنك على دراية كاملة بالمعلومات  واستخدامها لإتخاذ القرارات اللازمة من خلال حلول أنظمة BEYE .

وتأسست شركة مصرفي للخدمات البرمجية (BEYE) عام 2013 على أيدي محترفين في مجال القطاع المصرفي بخبرات متراكمة  تزيد عن خمسين عاماً، تعتبر الشركة متخصصة في تطبيق حلول أنظمة تحليل الأعمال للقطاع المصرفي الذي يسعى لتحسين العمل وزيادة مستوى الربحية إضافة إلى إيجاد الميزة التنافسية التي تميز البنك عن غيره  في تطبيق هذه الحلول و تساعدهم في إتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب.  

وصرّح المدير الإقليمي لبنك القاهرة عمان في فلسطين جوزيف النسناس أن “البنك قد أخذ على عاتقه مهمة أن يكون رائداً في عمليات التحول الذكي الذي يمّكن العاملين فيه من معرفة كل ما يتعلق بالعمليات والإجراءات بشكل إستباقي مما ينعكس على جودة الخدمات البنكية في نهاية الأمر، وتشكل إمتداداً للنجاحات التي حققها البنك من خلاله”.

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لشركة مصرفي للبرمجيات الذكية ” BEYE” نزار الحوامدة : ” أنه لفخر لنا التعاون مع بنك القاهرة عمان – فلسطين وتقديم الحلول والإستشارات البنكيّة اللازمة ليبقى بنك القاهرة في المقدمة كما عهدناه دائماً كإمتداد لقصة النجاح التي تم تحققيها في بنك القاهرة عمان الأردن”، كما وأضاف ” يقوم نظام BEYE  بتوفير الرؤية الواضحة والشاملة لمدراء البنوك، التي تساعدهم في اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى