الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تدعم منافسات بطولة النسخة العاشرة من القتال الشجاع “Brave10”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في ضوء إلتزامها المستمر بدعم الرياضة والرياضيين الأردنيين وتمكينهم من الوصول إلى العالمية، أعلنت شركة أمنية عن دعمها لمنافسات بطولة النسخة العاشرة من القتال الشجاع “Brave10”   والتي جرت في صالة الأرينا بمدينة الحسين للشباب بمشاركة 24 مقاتلا يمثلون 13 دولة.

ويعد الأردن سابع دولة تستضيف هذه البطولة التي ينظمها اتحاد القتال الشجاع تحت شعار”نهوض المملكة”، حيث تم استضافتها في البحرين والإمارات والبرازيل والهند وكزاخستان والمكسيك.

وفاز كل من اللاعبين الأردنيين نورس أبزاخ، جلال الدعجة، عبد الكريم السلوادي وجرّاح السيلاوي في المواجهات التي أقيمت ضد خصومهم من اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخر الشركة بدعم  منظمة اتحاد القتال الشجاع، التي عملت على تطوير فنون القتال المختلطة في المنطقة، وسمحت للعديد من الرياضيين العرب بالارتقاء إلى النجومية.

وقال: “تعد شركة أمنية منذ تأسيسها المؤيد والداعم القوي للرياضة في الأردن حيث أعلنت وفي أكثر من مرة إلتزامها المباشر لدعم الرياضيين الأردنيين وإلهامهم لتحقيق أحلامهم وتحقيق الاعتراف الوطني والعالمي.

وأضاف شطارة ” نعتقد في أمنية أن الرياضة هي حجر الزاوية الأساسي للتنمية المستدامة، لأنها تعمل على تحسين الصحة العامة للناس وتطوير وضبط مسلكياتهم وتصرفاتهم”، مشيراً إلى أن “الشركة أقامت العديد من الشراكات مع رياضيين أردنيين أصبحوا فيما سفراءنا الشباب والرياضيين إلى الجماهير، وهم بمثابة أمثلة ساطعة على الأجيال الشابة مثل المتسلق والمغامر الأردني مصطفى سلامة والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش”.

كما أعرب شطارة، عن فخر أمنية لدعمها كرة القدم الأردنية، حيث وقعت الشركة في العام الماضي اتفاقيات شراكة مع ناديي الفيصلي والوحدات اللذين يعدان من أكثر الأندية الرياضية شعبية في المملكة.

ولفت شطارة إلى أن أمنية بصدد توقيع اتفاقية شراكة مع لجنة الألعاب الأولمبية الأردنية، والتي سيتم في ضوئها دعم الرياضيين الأكثر موهبة في المملكة، الذين سيمثل العديد منهم الأردن في دورة الألعاب الأولمبية للعام 2020 في طوكيو.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى