الرئيسيةشبكات اجتماعية

إدارة السير تطلق صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت إدارة السير المركزية صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (facebook)، استمرارا لنهج التواصل المستمر مع المواطنين واستكمالا لإجراءات منهجه وتطوير النشاط الرقابي الإلكتروني الرسمي.

وستكون هذه الصفحة المصدر الرسمي للأخبار ونشرات التوعية والنشاطات التي تنفذها الإدارة.

وقال مدير إدارة السير المركزية العميد سمير بينو إن فكرة إنشاء هذه الصفحة جاءت حرصاً من مديرية الأمن العام على زيادة اواصر التواصل مع المواطنين باستخدام الأساليب المتنوعة لتطوير وتعزيز الأداء المؤسسي، ولما تتميز به هذه المواقع من سهولة الوصول إلى الفئات المستهدفة وإيصال الأخبار أولا بأول لهم وتمكينهم من الحصول على المعلومات بشكل دقيق ومحدث ولتكون حلقة وصل بين مستخدمي الطريق وإدارة السير المركزية.

وأضاف ان هذه الصفحة سيتم عبرها إيصال جميع المعلومات التي تهم المواطن، منها الوضع المروري اليومي من اغلاقات مرورية أو تحويلات سير بسبب حادث سير أو تعطل المركبات، واوراق عمل ودراسات ومواضيع مختلفة تتعلق بالتوعية والارشاد المروري، وتوجيه الدعوات للمواطنين بالمناسبات والفعاليات التي تنفذها الإدارة، وتلقي الشكاوى والاقتراحات والمشاهدات السلبية بشكل مباشر من المواطنين، ونشر الإحصائيات المرورية المختلفة، على الرابط التالي: www.facebook.com/Traffic.dept.jo. 

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى