الرئيسيةتكنولوجيا

اتفاقية لتطبيق منظومة الايدويف في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في سلطنة عُمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا اتفاقية عمل لتطبيق منظومة ايدويف للتعليم العالي و لتخطيط موارد المؤسسات مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في سلطنة عُمان.

وتهدف الاتفاقية الى توحيد وأتمتة عملية إدارة المعلومات في الجامعة عن طريق إنشاء قاعدة بيانات شاملة لتسهل عمليه اتخاذ القرارت الاستراتيجية الفعالة والمربحة من خلال تطبيق المنظومة الشاملة WaveERP لتخطيط موارد المؤسسات.

كما تهدف لتحسين مستوى التعلم والتحصيل لدى الطلبة، إضافة إلى رفع إنتاجية الطلبة والمدرسين والإداريين من خلال المنظومة للتعليم العالي الشاملة وذات اللغات المتعددة .

وأكد نائب رئيس هيئة المديرين في شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا علي السعدي على ان المجموعة تسعى إلى توسيع انتشارها في الأسواق العربية والعالمية، وأن هذه الاتفاقية هي خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق هذه الأهداف.” من جهته قال مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا جيجي فارغيز ان توقيع الاتفاقية مع المجموعة المتكاملة جاء لتطوير العملية التعليمية وتوفير أفضل الخدمات الإلكترونية التي تسهل بيئة العمل .

يشار الى ان المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا تعد من الشركات الاردنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات التي تتميز بتقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة .

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى