أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

شركة ميناء حاويات العقبة ومبادرة لمسة أمل يختتمان أسبوع العقبة التطوعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختتمت شركة ميناء حاويات العقبة، “بوابة العالم إلى الأردن وما حوله”، وبالتعاون مع مبادرة “لمسة أمل” فعاليات أسبوع العقبة التطوعي الذي تم تنظيمه مؤخراً بالتعاون بين الطرفين لمدة أسبوع.

وقد اشتمل أسبوع العقبة التطوعي على منظومة من الفعاليات التي تم تصميمها من قبل نخبة من شباب العقبة من متطوعي “لمسة أمل”، ركزت الطرفان على تغطية الأساسيات في كل المدارس المستهدفة، من خلال دهان أسوارها ورسم الجداريات وزراعة الأراضي غير المستغلة فيها، بالإضافة إلى توعية الطلاب بأهمية سلوكيات إيجابية كالنظافة والحفاظ على بيئة مدرسية نموذجية.

وامتدت الفعاليات لتشمل مستشفى الأمير هاشم؛ حيث تمت زيارة قسم الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم ورسم البسمة على وجوههم من خلال بعض الشخصيات الكرتونية المحببة. وتواصلت فعاليات الأسبوع لتشمل عمال الوطن بتقديم الشكر لهم في أماكن عملهم، إضافة إلى تقديم هدية رمزية لهم لحفاظهم على مدينة العقبة بأجمل صورة. كما توجه الأسبوع أيضاً إلى دور رعاية الأيتام لتمضية يوم كاملٍ مع الأطفال في مدرسة قرية أطفال (SOS) العقبة؛ حيث تم توزيع الهدايا عليهم وتناول الغداء معهم ومشاركتهم الفرحة أيضاً من خلال الشخصيات الكرتونية.

وقد كان لزوار العقبة أيضاً نصيب من أسبوع العقبة التطوعي؛ حيث تم تنظيم فعالية توجهت إلى مدخل العقبة للترحيب بالزوار وتقديم نشرة توضيحية لهم عن العقبة كوجهة سياحية ساحلية مفضلة. واختتم الأسبوع فعالياته في ساحة الثورة العربية الكبرى وذلك من خلال إضاءة الشموع في الساحة لتكوين شعار “لا للإرهاب” لترمز إلى الأمن والأمان ولتعكس قيم الأردنيين وثقافتهم المتسامحة والقائمة على التعايش.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى