الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البنك الاستثماري يدعم جمعية سيدات عراق الأمير التعاونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع “INVESTBANK” (البنك الاستثماري)؛ الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، اتفاقية مع جمعية سيدات عراق الأمير التعاونية، من شأنها تمكين الجمعية اقتصاديا من خلال تعزيزها ببناء هوية تجارية وتطوير استراتيجية تسويق واتصال مستقبلية لدعم أعمالها التجارية.

وقال مدير عام “INVESTBANK”، منتصر دوّاس: “يلعب التواصل التسويقي دوراً حيوياً في ضمان التمكين الاقتصادي للمجتمع المحلي، ومن خلال هذا التعاون، سنقوم بدعم جمعية سيدات عراق الأمير التعاونية لعلاج الثغرات الحالية وبناء علامتها التجارية وتسويق منتجاتها، والاستفادة بشكل فعال من خطوط الإنتاج اليدوية للورق المدور، الأقمشة المنسوجة والمصبوغة بمواد طبيعية، مشغل الفخار، بالإضافة إلى المطعم”.

وتركز هذه الشراكة مع جمعية سيدات عراق الأمير التعاونية على هدفين رئيسيين؛ التمكين الاقتصادي للمجتمع المحلي والحفاظ على التراث الثقافي والبيئي في الأردن. بالإضافة إلى توفير الاستدامة المؤسسية لسيدات الجمعية في عراق الأمير، إن وجود الجمعية وجهودها النشطة سمح للمنطقة المحيطة أن تحافظ على قدر كبير من بنيتها المعمارية وهويتها البصرية، والتي ما تزال تعد دليلا على تاريخها الغني والمتنوع، كما أن من شأن دعم الجمعية في تقوية جذورها في المجتمع وتسويق منتجاتها أن يكون له أثر إيجابي دائم على المجتمع المحلي، في الوقت الذي يلهم فيه مبادرات مماثلة في جميع أنحاء المملكة.

ومن جانبها، أعربت رئيسة جمعية عراق الأمير التعاونية، يسرى الحسامي، عن تقديرها للدعم الذي قدمه البنك للجمعية وجهوده لتمكين السيدات الأعضاء فيها، وقالت: “نقدّر عاليا هذه الشراكة مع INVESTBANK والتي ستمكننا من بناء هوية تجارية للجمعية وتطوير استراتيجية تسويقية خاصة بنا”، مشيرة إلى أن هذا الدعم سيعزز من دور الجمعية في تمكين سيدات عراق الأمير اقتصادياً وتحقيق الاستدامة في المنطقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى