الرئيسيةريادة

اللحام والحميدي يحصدان ميداليتين فضيتين في بطولة صوفيا للتايكواندو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصد منتخب الناشئين الأولمبي على ميداليتين فضيتين مساء اليوم السبت في إطار منافسات بطولة صوفيا الدولية للتايكواندو والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي تحتضنها بلغاريا بمشاركة أكثر من ١٠٠٠ لاعباً ولاعبة وتستمر حتى مساء يوم غد.

ونال اللاعب مصطفى اللحام الميدالية الفضية في منافسات الذكور وزن تحت ٦٣ كغم وفازت نتالي الحميدي كذلك بالميدالية الفضية في منافسات الإناث وزن تحت ٦٣ كغم.

وفاز “اللحام” بأربعة نزالات قبل أن يخسر النزال النهائي أمام لاعب البوسنة نيدزاد هوسيتش بنتيجة ٦-٧ ، فيما لعبت “الحميدي” نزالان وخسرت النهائي أمام اللاعبة الصربية ناديكا بوزانيتش بنتيجة ٣-٨.

ولم تتمكن كل من اللاعبتان ، راما أبو الرب (تحت ٥٥ كغم) وعائشة السدة (تحت ٦٨ كغم) من تخطي عقبة الدور الأول من المنافسات.

وتأتي مشاركة منتخب الناشئين الأولمبي ببطولة صوفيا في إطار استعداداته المتواصلة لخوض تصفيات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب (بوينس آيرس ٢٠١٨).

وتستكمل يوم غد المشاركة الأردنية في بطولة صوفيا الدولية حيث يظهر لاعبو منتخبات الإعداد الأولمبي والرجال والسيدات.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى