ريادة

منكو مديراً تنفيذيّاً لمؤسسة ولي العهد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلن مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد اليوم السبت عن تعيين الدكتورة تمام منكو بمنصب المدير التنفيذي للمؤسسة، اعتباراً من الأول من آذار الحالي، خلفاً لنور أبو الراغب، عضو مجلس الأمناء، والتي تسلمت منصب المدير التنفيذي بالوكالة في الفترة الانتقالية.

والدكتورة منكو حاصلة على شهادة البكالوريوس في علوم الإدارة والعلوم المالية وتخطيط المدن، وشهادة الماجستير في التنمية والتخطيط الإقليمي من جامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT، بالإضافة إلى شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة اكستر في بريطانيا، وشغلت العديد من المناصب في عدد من مؤسسات القطاع العام والخاص، أبرزها العمل ضمن فريق وحدة التنافسية بوزارة التخطيط والتعاون الدولي، وكذلك في المؤسسة الأردنية لتشجيع الاستثمار وتطوير المشاريع الاقتصادية.

كما شغلت منكو منصب عضو لجنة تنفيذية بمؤسسة الملك الحسين، وعضو مجلس إدارة في كل من شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، ومركز حمدي منكو للبحوث العلمية في الجامعة الأردنيّة، ومدرسة البكالوريا-عمان.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى