الرئيسيةشبكات اجتماعية

الآن….. يمكنك حفظ تغريدات تويتر لمطالعتها لاحقا

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
اعلن موقع تويتر مؤخرا عن إضافة خاصية جديدة انتظرها عشاقه لسنوات، تسمح بحفظ التغريدات بشكل شخصي لمطالعتها في وقت لاحق.
ولطالما طالب مستخدمو تويتر بوجود مثل هذه الخاصية، حيث أن طرق حفظ التغريدات قبلها، كانت عبر الضغط على أحد المفتاحين “إعجاب” أو “تفضيل” بشكل عام، وهو ما قد يبدو غير ملائم لشريحة واسعة من المستخدمين.

وأوضح تويتر أن “العلامات المرجعية” ستكون شخصية، أي أن المستخدم فقط هو من يمكنه الاطلاع عليها، وستكون العلامات مخزنة في الحساب الشخصي، وفقا للترتيب الذي حُفظت به.

كما كشف الموقع عن طريقة حفظ التغريدات، وذلك عبر الضغط على زر “مشاركة” في الركن الأيمن السفلي من التغريدة، ثم اختيار “إضافة تغريدة إلى العلامات المرجعية”.

يشار إلى أن زر “مشاركة” الجديد، سيسمح أيضا للمستخدمين بإرسال التغريدات عبر رسالة خاصة أو مشاركة التغريدات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى