أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

“إيليا نقل” توسع الشراكة مع “دلتا للتأمين”

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي 

أكدت مؤسسة إيليا نقل عن تطوير شراكتها الاستراتيجية مع شركة دلتا للتأمين، حيث ستقدم الشركة منح دراسية جامعية تغطي تكاليف الرسوم الجامعية ومصروف المواصلات الشهري للطلبة الذين تم اخيارهم عبر معايير واضحة ونظام شفاف تتبعه المؤسسة. علما بأن المؤسسة ستقوم بتوفير كافة التدريبات اللازمة للطلبة والتي بدورها تعزز مهاراتهم العملية والحياتية وتسهّل دخولهم في سوق العمل.

ووقع الاتفاقية عن مؤسسة إيليا نقل المديرة العامة راندي عابدين وعن شركة دلتا للتأمين نائب المدير العام رجائي نورسي.

أعرب الطرفان عن سعادتهما بتجديد هذه الاتفاقية خصوصا في ظل امتلاكهما لرؤية موحدة لأهمية التعليم والاستثمار في الشباب وتوجيه طاقاتهم بالإضافة إلى رغبتهما في تكرار النجاحات المتحققة في ظل الاتفاقية السابقة .

وأشارت  راندي عابدين المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل إلى أن واحد من أهم الأسباب الذي يجعل المؤسسة تحقق المزيد من النقلات النوعية كل عام، هو سعيها الى توسيع تحركاتها الاستراتيجية عبر تكوين شراكات مع المؤسسات والشركات التي تتماشى مع رؤية وفلسفة المؤسسة في تمكين الشباب.

وأشاد طالب المؤسسة أحمد بفرصة التدريب الوظيفي الذي حظي بها في شركة دلتا للتأمين قائلا: “إنني أتقدم بالشكر لشركة دلتا للتأمين بتوفير التدريب الوظيفي في شركتهم مما اعطاني منحنى آخر لتطبيق دراستي النظرية الى عملية.”  

ومن جانبه أكد  رجائي نورسي أن شركة دلتا للتأمين تعتبر توسيع شراكتها مع مؤسسة إيليا نقل بداية مثالية لعام 2018 قائلا : ” المعايير الواضحة التي تحكم عمل المؤسسة وحرصها على توفير الفرص المثالية والنوعية للشباب هو ما يجعلنا نشعر بالفخر بشراكتنا معهم خصوصا في ظل امتلاك الشركة للرؤية نفسها المتمثلة في دور التعليم النوعي في بناء وطننا”.

وظهرت مؤسسة إيليا نقل إلى النور عام 2008، كذراع للأعمال الإنسانية لعائلة نقل مركّزة أهدافهاعلى دعم التعليم في المجتمعات المحلية في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك من خلال ثلاثة محاور رئيسية،هي المنح الدراسية من خلال صندوق إيليا نقل للمنح الدراسية وبرامج الخدمة المجتمعية والريادة الإجتماعية، وبرامج التطوير.

تهدف هذه البرامج إلى تنمية الشباب الأردني من خلال توفيرفرص التعليم العالي في الجامعات وكليات المجتمع ومراكزالتدريب المهني،إضافة لتقديم برامج التدريب على المهارات الحياتية والعملية بهدف خلق أفراد أكفاء، وتعزيزالفرص الوظيفية وتشجيع الشباب على أسلوب التفكيرالاجتماعي،بجانب العمل على تشجيع قيام قطاع ريادة اجتماعية قوي في الأردن.

وشركة “دلتا للتأمين” هي شركة أردنية عريقة بخبراتها التي استمدتها بفضل تعاونها وتنسيقها مع شبكة واسعة من الشركات الشقيقة التي تمتد عبر دول الشرق الأوسط، وهي شركة مدرجة كشركة مساهمة عامة محدودة في بورصة عمّان وقد تأسست عام 1976.

يدير شركة “دلتا للتأمين” مجلس إدارة يتشكل من مجموعة بارزة من رجال الأعمال والاقتصاديين والخبراء في مجال التأمين، وهو يعكس قاعدة الثقة المتينة التي تتحلى بها الشركة في السوق الأردنية والتي جاءت مبنية على مفاهيم الثقة والشفافية والمصداقية التي وضُعت كأسس للتعامل مع عملائها بمختلف شرائحهم، ومع الشركات العالمية المعيدة للتأمين التي تعمل معها.

قدّمت “دلتا للتأمين” خدماتها منذ انطلاقها لمجموعة كبيرة من الأفراد الأردنيين والمنظّمات الدولية في الخارج، حيث تشمل قاعدة عملائها مجموعة متنوعة ومختلفة من المؤمَّنين، تبعاً لطبيعة احتياجات ومتطلبات كل شريحة منهم والتي تتضمن قائمة عملاء من أبرز الشركات التجارية التي تنشط عملياتها في مجالات قطاعات البناء والمقاولات، القطاع المالي والمصرفي، الصناعة، الطاقة، التجارة العامة والترفيه والاتصالات.

 

 

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى