الرئيسيةريادة

أبوغزاله للملكية الفكرية تفوز بجائزة أفضل مستشار ملكية فكرية في الشرق الأوسط وأفريقيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصلت أبوغزاله للملكية الفكرية “أجيب” على جائزة أفضل مستشار ملكية فكرية في الشرق الأوسط وأفريقيا في منتدى وجوائز الابتكار والملكية الفكرية، وهي الطبعة الأولى من منتدى وجوائز الابتكار والملكية الفكرية، التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا.

وتم منح “أجيب” هذه الجائزة نظراً لإنجازاتها المنقطعة النظير، والخدمات المميزة التي تقدمها ومساهماتها الفعالة في مجتمع الملكية الفكرية.

وقال الأستاذ شارل شعبان المدير التنفيذي لأجيب: “نحن فخورون جداً بهذه الجائزة التي تمثل التزامنا المستمر لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في كافة أنحاء العالم.”

وتم اختيار الفائزين في أكثر من 15 فئة من شركات الملكية الفكرية الرائدة في العالم من قبل لجنة مكونة من 80 عضوا من أعضاء هيئة المحلفين رفيعي المستوى من مختلف البلدان والشركات الكبرى.

ومنتدى وجوائز الابتكار والملكية الفكرية هو حدث فريد مخصص للتحديات والفرص العالمية في مجال براءات الاختراع والعلامات التجارية وحماية المعلومات والتقاضي في مجال الملكية الفكرية والحقوق ذات العلاقة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى