أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

البنك الإسلامي يحصل على درع التميز الذهبي للمسؤولية الإجتماعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصل البنك الإسلامي الأردني على جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية لعام 2015، في دورتها السابعة لقطاع المصارف والبنوك الإسلامية والمؤسسات المالية.

وتسلّم البنك الإسلامي الأردني درع التميز الذهبي، وشهادة التقدير والتميز في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وجاء اختيار البنك الإسلامي الأردني تقديرًا لدوره المميز في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومساهمته الفاعلة في خدمة المجتمع، إضافة إلى دوره الريادي في مجال المصرفية الإسلامية. وعبر رئيس المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، بيار مكرزل، عن اعتزازه بالمؤسسات المكرمة التي قدمت المثال والقدوة في خدمة مجتمعاتها، وتحملها لمسؤولياتها الاجتماعية، وقيامها بدور فاعل في المساهمة في تطوير وتنمية المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام البنك الإسلامي الأردني، موسى شحادة، إننا بكل اعتزاز نثمن للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية اختيارها مصرفنا ليحظى بهذا التكريم المميز، ويقطف ثمار نجاحاته لأكثر من خمسة وثلاثين عامًا في خدمة المجتمع، والمساهمة في تنمية وتطور الاقتصاد الوطني، مستمدًا ذلك من رسالة البنك وتأدية دوره الاقتصادي والاجتماعي معا، والنهوض بالمجتمع وتنميته. وتسلم مندوبًا عن البنك الإسلامي الأردني درع التميز الذهبي، وشهادة التقدير والتميز في مجال المسؤولية الاجتماعية، مدير العلاقات العامة في البنك الإسلامي الأردني، احمد عبد الكريم، وذلك ضمن احتفالية المنظمة لتكريم المصارف والمؤسسات المالية الناشطة في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة العربية.
المصدر : صحيفة العرب اليوم الأردنية

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى