الرئيسيةتطبيقات ذكيةخاصريادة

“ميس الورد” الاردنية تعانق العالمية في برشلونة ….اطلقت ألعاب الشخصيات الكرتونية العالمية Oddbods

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين
في انجاز جديد لصناعة الالعاب الالكترونية الاردنية، وانجاز لشركة ميس الورد الاردنية العاملة في مضمار العاب الموبايل والمحتوى الالكترونية، اطلقت الشركة الاردنية اليوم في ثاني ايام المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة في برشلونة ألعابا الكترونية تتناول الشخصيات الكرتونية العالمية اودبودز Oddbods. 
وياتي اطلاق شركة ” ميس الورد” الاردنية لهذه الالعاب في المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة MWC2018 – المنعقد حاليا في برشلونة الاسبانية – بشراكة مع شركة زين الاردن، لتأكيد التعاون المستمر بين ميس الورد الرائدة في صناعة الألعاب و شركة زين الاردن .
 
والشخصيات الكرتونية العالمية اودبودز Oddbods تعتبر من أهم الرسوم المتحركة التي تبث على قنوات كرتون نتوركز cartoon networks وقنوات تلفزيون عالمية اخرى و التي رشحت في السنة الماضية لجاهزة الأيمي Emmy Award 
وجاء اطلاق هذه الالعاب بعد توقيع اتفاقية بين ” ميس الورد” الاردنية والشركة المنتجة لهذه الشخصيات الكرتونية oneanimation.
وبموجب الاتفاقية تقوم ميس الورد بتطوير و نشر ٣ ألعاب الكترونية للموبايل ، حيث اطلقت الشركة اليوم في برشلونة اول لعبتين منها تستخدم  فيهما تكنولوجيا الواقع الافتراضي و الواقع المعزز  لتعطي المستخدم شعور حقيقي لعالم الاودبوز .
كما وتستخدم الشركة فيهما الشركة تكنولوجيا متقدمة مثل الرسم الحي live texturing 
وتتوافر الألعاب حاليا في متاجر التطبيقات مجاناً . 

وتمتلك شركة ” ميس الورد ” الاردنية رصيدا كبيرا من منتجات العاب الموبايل يضم 35 لعبة تقدر نسبة المعرّب منها والتابع لشركات عالمية بحوالي 20% والغالبية الباقية هي انتاجات خالصة للشركة الاردنية.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميس الورد الاردنية نور خريس ان هذه الشراكة تؤكد دور الشركات الأردنية على تطوير محتوى مميز و بتكنولوجيا حديثة ليس على مستوى الوطن العربي ولكن على المستوى العالمي
 
 واضاف خريس في حديثه لموقع هاشتاق عربي باننا بمثل هذه الشراكات نؤكد على مرحلة النضج الذي نعيشها كشركات أردنية بتفهمنا التطورات في عالم صناعة الألعاب، وجذب كبار الشركات للعمل معنا. 

واكد خريس بان ” ميس الورد” تعمل على تبني التوجهات العالمية الحديثة في صناعة الالعاب الالكترونية لا سيما تكنولوجيا الواقع الافتراضي التي تشهد انتشارا كبيرا على المستوى العالمي واليت من المتوقع ان تتجاوز ايراداتها السنوات الاربع المقبلة حاجز الـ  ١٤ بليون دولار

 وشركة “ميس الورد” هي شركة أردنية أسسها خريس في العام 2003، لتتخصّص في مجال تطوير ألعاب الهاتف الخلوي والإنترنت لا سيما الألعاب الترفيهية  والألعاب التعليمية، وتعمل الشركة على تطوير ألعاب ومنتجات تشمل انظمة تشغيل الاندرويد والاي اوه اس وتتبنى الشركة افضل واحدث التوجهات العالمية في صناعة الالعاب الالكترونية مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى