الرئيسيةريادة

انضمام 5 رياديين اردنيين جدد الى شبكة ” إنديفر الاردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت إنديفر الأردن عن اختيار خمسة رياديين من ذوي التأثير العالي للانضمام الى شبكة المؤسسة والاستفادة من الدعم الذي تقدمه للرياديين.

وجاء اختيار هؤلاء الرياديين من قبل لجنة الاختيار الدولية السابعة والسبعين، أولى لجان الاختيار الدولية لهذا العام والتي عقدت في دبي.

وتم الاعلان عن اختيار الثلاثي راما كيالي، ولمياء الطباع، وسلوى كتخدا من شركة المفكرون الصغار التي تعمل على انتاج محتوى تعليمي لتعليم الأطفال في المدارس والمنازل اللغة العربية وغرس حب اللغة لديهم منذ الصِغَر وتعزيز الموارد التعليمية الرقمية للمدارس والطلاب والمعلمين.

كما تم اختيار رامي الصاحب مؤسس شركة الهدف الدولية للاستيراد والصناعة – آر زي، شركة أردنية رائدة متخصصة بتصنيع المنتجات التي تستخدم لمرة واحدة (Disposable)، إضافة إلى حنان خضر من شركة هلو وورلد كيدز HelloWorldKids، التي تسعى إلى تمكين المدارس ووزارات التعليم على ادراج علوم البرمجة، الذكاء الإصطناعي والتفكير النقدي وحل المشاكل كمادة أساسية جديدة على الأنظمة التعليمية المعمول بها للمرحلة الأساسية بسهولة وسرعة ومهنية عالية.

وجاء اختيار الرياديين كحصيلة لنتائج لجنة الاختيار الدولية السابعة والسبعين لإنديفر، حيث تم الإعلان عن انضمام 22 ريادي يمثلون 14 شركة من 8 دول ومنها شركة كريم الرائدة في مجال تكنولوجيا النقل البرّي. وبذلك تدعم شبكة إنديفر العالمية الآن 1621 ريادي وريادية أعمال يقودون 1014 شركة من 30 دولة حول العالم.

ومع انضمام الرياديين الاردنيين الخمسة الى شبكة إنديفر الأردن يرتفع عدد الرياديين الاجمالي الذين تدعمهم الشبكة الى  33 ريادياً يمثلون 21 شركة من قطاعات متنوعة.

وأشاد رامي الصاحب بمسيرة اختيار الرياديين للانضمام إلى إنديفر متوجة بلجنة الاختيار الدولية وطبيعة الأفراد الذين تم الالتقاء بهم والتغذية الراجعة التي تلقاها مشيراً إلى روح العطاء التي يتميز بها أعضاء الشبكة والآفاق والفرص التي ستفتحها مما سيساهم في مسيرة نمو الشركة.

وحول اختيارههم للانضمام إلى الشبكة، علقت راما كيالي “كانت تجربة متميزة. وعدا عن أنها أكدت الاستراتيجيات التي نتبعها في الشركة، إلا أنها لعبت دورا أساسيا في توسيع مدارك تفكيرنا.”

لجنة الاختيار الدولية هي آخر مراحل مسيرة الاختيار التي يمر بها رياديو الأعمال، حيث يقوم الرياديون بعرض شركاتهم على قادة أعمال ومستثمرين عالميين من شبكة إنديفر، وعند الاجماع على القرار بالموافقة يسمى المرشح رسمياً بريادي إنديفر.

قالت حنان خضر “انضمامي الى شبكة انديفر العالمية هو حدث هام بالنسبة لشركتي هلو وورلد كيدز ويعد خطوة ستساعدنا حتماً لتوسعة نشاطاتنا والوصول الى أسواق جديدة وعالمية”.

وأضافت ريم قسوس، المدير التنفيذي لإنديفر الأردن “نشعر بفخر شديد بانضمام خمسة رياديين متميزين إلى شبكتنا، فهم لديهم القدرة والكفاءة للنمو بشركاتهم إلى مستويات عليا. وسنعمل جنبا إلى جنب معهم للمساهمة في تغذية الابتكار في مسيرة نموهم إقليمياً وعالمياً.”

حال انضمامهم لشبكة إنديفر، يحظى الرياديون بعدد من الخدمات والادوات والبرامج المتخصصة والمميزة. حيث تسهل إنديفر دخولهم الى الاسواق العالمية بالاضافة الى تعزيز فرص حصولهم على التمويل والاستثمار وأبرز الكفاءات البشرية اللازمة لنمو شركاتهم  ومضاعفة أثرهم على بيئة الاعمال.

إنديفر منظمة عالمية تدعم رواد الأعمال ذوي التأثير العالي حول العالم لتعزيز النمو الإقتصادي المستدام وطويل المدى. منذ التأسيس في عام 1997، تعمل إنديفر على اختيار، وارشاد، وتسريع نمو أبرز الرياديين عالمياً. من خلال التوجيه والإرشاد الذي تقدمه إنديفر، يصبح هؤلاء الرواد ذوي تأثير عالٍ في مجتمعاتهم، ويخلقون فرص عمل جديدة ويحققون ثروات وطنية، كما يحفزون أبناء مجتمعاتهم على الابتكار، ويقدمون على تطوير القطاع الخاص في بلادهم. تأسست إنديفر الأردن عام 2009، وباتت الرائدة في دعم رواد التأثير العالي. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى