مسؤولية اجتماعية

“حاويات العقبة” تتعاون مع “تكية أم علي” و”يد العون للإغاثة”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “ميناء حاويات العقبة”؛ بوابة العالم إلى الأردن وما حوله، عن توقيعها اتفاقيتي شراكة مع كل من “تكية أم علي” و”جمعية يد العون للإغاثة والتنمية”، وذلك كجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لجهودها في دعم المجتمعات المحلية وتوسيع نطاقها.
وكان توقيع الاتفاقيتين، جرى بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “ميناء حاويات العقبة”، ستيفن يوجالنجام، ومدير عام “تكية أم علي”، سامر بلقر، والمدير الإقليمي لـ”جمعية يد العون للإغاثة والتنمية” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ياسر الخولي.
وستقدم شركة “ميناء حاويات العقبة”، من خلال شراكتها مع “تكية أم علي”، ولمدة عام واحد، الدعم للتكية من خلال مساندتها في تأمين الاحتياجات من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة للعائلات العفيفة والأهالي في محافظة العقبة والمناطق المحيطة بها مع طرود الخير التي يحتوي كل منها على 22 صنفاً غذائياً والتي توزع على أساس شهري.
أما في ما يتعلق بشراكة “شركة ميناء الحاويات” مع “جمعية يد العون للإغاثة والتنمية” والتي تم تجديدها بموجب الاتفاقية الموقعة مؤخراً، وذلك للعام الثالث على التوالي، فستسهم في توسيع نطاق وصول الخدمات التي تقدمها برامج الشركة للتنمية الاجتماعية لجنوب المملكة والعقبة؛ حيث سيتم التعاون بين الطرفين لتنفيذ برامج ومبادرات الشركة طويلة الأمد كمبادرة “اكفل طالب” والهادفة لتزويد الطلاب المستهدفين ضمن الحملة بالمستلزمات الضرورية لنجاح العملية التعليمية على مدار العام الدراسي، إلى جانب تنفيذ مبادرة “أهل الخير” الهادفة لتوزيع طرود الخير على العائلات المحتاجة قبيل حلول شهر رمضان الكريم.
وستقوم شركة “ميناء حاويات العقبة”، من خلال هذا التعاون، بتزويد مركز طبي مختار بمجموعة من المعدات الطبية الأساسية، الأمر الذي يؤكد التزام الشركة بالمساهمة في تعزيز وتحسين حياة سكان المنطقة الجنوبية من المملكة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى