اتصالاتالرئيسيةخاص

أمنية تتواجد في المؤتمر العالمي للاتصالات ببرشلونة وتدعم مشاركة 8 مشاريع ناشئة أردنية

شارك هذا الموضوع:

تشارك امنية كشريك استراتيجي للجناح الأردني

هاشتاق عربي – ابراهيم المبيضين

بدات شركة أمنية للاتصالات – احدى شركات مجموعة بتلكو البحرين – اليوم الاثنين مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات MWC2018 الذي انطلقت فعالياته في مدينة برشلونة الاسبانية بتنظيم من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA تحت عنوان “خلق مستقبل أفضل”.

وتشارك أمنية في هذا المؤتمر كشريك استراتيجي للجناح الأردني الذي تنظمه جمعية  شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية  “إنتاج”، وانضم له 37 شركة اردنية منها 28 شركة ناشئة اردنية، حيث أتاحت شركة امنية الفرصة لـ 8 شركات أردنية ناشئة للمشاركة في هذا الحدث الدولي الذي ينعقد خلال الفترة من 26 الشهر الجاري حتى الاول من شهر اذار المقبل. 

ويأتي دعم شركة امنية للاتصالات لمشاركة الشركات الثمانية الناشئة إنطلاقاً من رؤية واستراتيجة حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank الهادفة إلى دعم الشباب الريادي وتوفير أفضل الفرص أمامهم لتحويل أفكارهم الخلاقة إلى مشاريع مدرة للدخل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب تشبييك هذه الشركات مع شركات ومستثمرين دوليين.

وتدعم شركة أمنية مشاركة 8 شركات ناشئة في المؤتمر العالمي، وهي التالية: Jood Life، TechTeb، Edaura، RABABA Games، ShopGo ، Libra Smart Home،Smart Data Logger  وTikDaddy

ويهدف الجناح الاردني المشارك في برشلونة الى الترويج وعكس صورة ايجابية عن تقدم المملكة في المجال التقني ومقدرة شركاته وموارده البشرية على الابداع وتسويق المنتجات الرقمية، والبحث عن فرص جديدة للتطور والتوسع ، والنقاش والتشبيك مع خبرات عالمية وجهات يمكن ان تساعد في فتح اسواق جديدة امام منتجات الشركة.

وأكد رئيس دائرة التسويق، زيد ابراهيم، أهمية مشاركة الشركة في هذا المعرض والمؤتمر الدولي للهواتف المتنقلة الذي يعد أكبر وأضخم منصة في العالم لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركات صناعة الهواتف المتنقلة، حيث تشارك فيه أكثر من 200 دولة ويتجاوز عدد حضور هذا المعرض 100 ألف شخص.

وقال ابراهيم: “يتيح لنا هذا المؤتمر التعرف على آخر وأحدث التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، كما يسهم في تعريف الشركات الدولية المشاركة بمستوى التقدم والتطور الذي يعايشه قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني والذي يواصل تطوره ويحقق انجازات متتالية، كما تبلغ مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي نحو 12%.”

وفيما يتعلق بدعم أمنية لشركات ناشئة لحضور المؤتمر، أوضح ابراهيم أن هذا الدعم يقع على رأس أولويات أمنية وحاضنتها لريادة الأعمال The Tank، مبيناً أن الشركة تسعى دائماً إلى توفير بيئة ملائمة وداعمة للشباب الريادي الأردني لتمكينهم من تنفيذ مشاريعهم وإطلاقها على أرض الواقع.

يشار إلى أن المعرض والمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة والذي يعقد منذ العام 1987 في برشلونة الإسبانية، يعد أضخم معرض متخصص في العالم ويشارك فيه كبار مشغلي ومصنعي شبكات الاتصالات، وعدداً كبيراً من العارضين في مختلف مجالات الاتصالات التي تختص بالأجهزة؛ مثل جودة الخدمة وأجهزة الإنترنت فائق السرعة وأجهزة قياس التداخل في الطيف الترددي وغيرها.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى