المصارف الذكية

“الأمانة” تفتتح محطة دفع إلكتروني في العقبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت أمانة عمان في مركز ترخيص المركبات / فرع محافظة العقبة ، محطة دفع إلكتروني لتسديد مخالفات السير إلكترونيا.

ويأتي هذا الإجراء في خطوة من الأمانة لتعميم خدماتها الإلكترونية للإستعلام ودفع مخالفات السير في باقي مدن ومحافظات المملكة للتسهيل على المواطنين والحد من ترددهم ومراجعاتهم لدفع المستحقات المترتبة عليهم خارج حدود مناطق أمانة عمان.

يذكر أن خدمات أمان عمان الإلكترونية التي باشرت بتقديمها مطلع العام الجاري ، تشمل تجديد رخص المهن، الإستعلام عن ودفع رسوم المسقفات ، الإستعلام عن ودفع مخالفات السير، الإستعلام عن دفع رسوم التحققات.

والإستعلام عن نظام الشكاوى الإلكتروني ، وطلب تقليم اشجار، وطلب صيانة إو إستبدال إنارة، وطلب وضع حاوية، وبالإضافة الى تجديد رخصة إعلان، والإعتراض وإعادة التخمين على ضريبة الأبنية والأراضي/ المسقفات.

هلا اخبار 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى