اتصالاتالرئيسيةتكنولوجيا

ميناآيتك تواكب التوجهات التقنية الحديثة وتشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات  MWC في برشلونة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تواصل شركة المثلى لخدمات البرمجيات “ميناآيتك” مواكبتها لاحدث التوجهات العالمية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، والتواجد في اكبر المنتديات والمحافل الدولية المعنية بالتكنولوجيا، حيث تبدا الشركة يوم غد الاثنين مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة MWC 2018، والذي ينعقد في مدينة برشلونة خلال الفترة من 26 شباط حتى 1 اذار المقبل.

واكدت شركة ” ميناآيتك ” اهمية مشاركتها في المؤتمر العالمي للاتصالات – الذي تنظمه رابطة مشغلي الهواتف المتنقلة ” GSMA ” – كونه يمثل فرصة كبيرة للشركات التقنية للاطلاع على احدث ما توصلت له التكنولوجيا من تطورات وابتكارات، ولعرض منتجاتها الاردنية – التي تتميز بملكية فكرية خالصة في مجال برمجيات الموارد البشرية امام جمهور الحاضرين والزوار للمؤتمر والمعرض الذي ينعقد على هامشه والذي يزوره سنويا اكثر من 100 الف زائر.

وستقيم الشركة جناحها الخاص في المؤتمر العالمي – الذي ينعقد العام الحالي تحت شعار ” Creating a Better Future ” – لتعرض منتجاتها المتميزة وحلولها وأنظمتها لادارة الموارد البشرية وخصوصا تلك المبنية على تقنية الحوسبة السحابية.

كما واكدت ” ميناآيتك” اهمية مشاركتها للاردن ولترويج الاستثمار فيها وعكس صورة ايجابية عن تقدم المملكة في المجال التقني ومقدرة شركاته وموارده البشرية على الابداع وتسويق المنتجات الرقمية، حيث تشارك ” ميناآيتك” في المؤتمر العالمي العام الحالي ضمن وفد اردني نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية ” انتاج” يضم 36 شركة اردنية، منها  27 شركة ناشئة.  

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” ميناايتك” الدكتور بشار حوامدة بان المعرض هذا العام يعتبر فرصة مثاليّة للتواصل مع الشركات العربية والعالمية وخصوصا في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لايجاد فرص جديدة، والنقاش والتشبيك مع خبرات عالمية وجهات يمكن ان تساعد في فتح اسواق جديدة امام منتجات الشركة.

واضاف حوامدة بان الاتصالات وتقنية المعلومات وبحسب شعار المؤتمر العالمي العام الحالي فعلا تفتح الباب لخلق مستقبل افضل للناس والمجتمعات والدول ومختلف القطاعات الاقتصادية التي بدات تعتمد الرقمنة نهجا لعملها لما للتكنولوجيا من تاثيرات ايجابية في تحسين الانتاجية وتخفيض التكاليف وتوفير الوقت والجهد، لافتا بان ” ميناآيتك” حرصت منذبداية انطلاقتها على الابداع والابتكار والملكية الفكرية لتقديم منتجات وبرمجيات تسهل عملية ادارة الموارد البشرية لكل القطاعات. 

 واشار حوامدة الى اهمية المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات للاطلاع على التقنيات الحديثة وامكانية الاستفادة منها في جانبين : لتطوير المنتجات الحالية للشركة، او الاستفادة من تقنيات يمكن ان تسوقها لاسواق ودول وقطاعات جديدة.

وتسعى شركة ميناآيتك دائما لمواكبة التطورات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات٬ حيث تم توفير حلول اعمال تناسب المؤسسات المختلفة من خلال تقنية الحوسبة السحابية٬ و من ابرزها انظمة:  MenaLite: وهو نظام الرواتب وخدمات الموظفين الذاتية،  MenaCRM: وهو نظام إدارة علاقات العملاء واتمتة عملية المبيعات وادارة دعم العملاء الخاص بالمؤسسة،  MenaTracks: نظـام الدعـم الفني واستقبال ومتابعة الشكاوى،  اضافة الىMenaDMS: وهو نظام لأرشفة وإدارة الوثائق المؤسسية، ونظام الحضور MenaTA للمساعدة على زيادة الإنتاجية والنمو. اضافة لى بعض الانظمة الأساسية مثلMenaHR, MenaPay

ومؤتمر  MWC  يعتبر أكبر محفل دولي لصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات، ويجتمع فيه قادة القطاع والشركات العملاقة العاملة في مضمار الاتصالات والهواتف المتنقلة الذكية والبرمجيات وتقنية المعلومات، يناقشون ويعرضون ابرز التوجهات العالمية الحاصلة فيه والتي اصبحت توجه كل الاقتصاد العالمي نحو ما يسمى بـ ” الاقتصاد الرقمي”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى