الرئيسيةريادة

“الشرباتي” يظفر بذهبية بطولة مصر الدولية للتايكواندو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نجح لاعب المنتخب الوطني ، صالح الشرباتي ، بتحقيق الميدالية الذهبية في منافسات بطولة مصر الدولية للتايكواندو والمصنفة من عيار النجمتين G2 والتي افتتحت اليوم السبت في مدينة الإسكندرية.

واعتلى “الشرباتي” منصة التتويج بحصوله على المركز الأول في منافسات وزن تحت ٨٠ كغم ، حيث افتتح مشواره في البطولة بالفوز على اللاعب المصري محمد مرسي بنتيجة ٣٥-٢.

واجتاز “الشرباتي” في الدور ربع النهائي منافسه النمساوي أليكساندار رادوجكوفيك بنتيجة ١٥-٨ ، قبل أن يهزم في الدور نصف النهائي اللاعب الإيطالي روبرتو بوتا المصنف الأول في هذه البطولة بنتيجة ٨-٤.

وخطف صالح ذهبية الوزن بعد أن فاز في المباراة النهائية على الكازاخستاني راخيم أديلخانوف بنتيجة ١٥-١٤.

بدوره حقق روصلان لبزو نتائج جيدة في منافسات وزن تحت ٥٨ كغم ، حيث فاز في المباراة الأولى على المصري مروان رمضان بنتيجة ٣٠-٢١ ، وفاز في المباراة الثانية أيضاً على اللاعب الألماني عبداللطيف سيزجين بنتيجة ٢٢-١٧ قبل أن يخسر في الدور ثمن النهائي على يد المصنف الرابع في هذه البطولة ، المالدوفي ، سيرغي أوسكوف ، بنتيجة ١٩-٢٤.

من جانبها لم تتمكن اللاعبة ، جوليانا الصادق ، من تخطي عقبة الإيطالية دليلة ديامبرا ، لتخسر أمامها بنتيجة ٦-٧ وتودع منافسات تحت ٦٧ كغم من الدور ربع النهائي.

وتستكمل المشاركة الأردنية في بطولة مصر يوم غد الأحد ، من خلال اللاعبان ، أحمد أبو غوش (-٦٨ كغم) وحمزة قطان (+٨٧ كغم) إلى جانب اللاعبة بانا ضراغمة (-٤٩ كغم).

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى