الرئيسيةتكنولوجياريادة

 37 شركة اردنية تشارك في المؤتمر الدولي للاتصالات ببرشلونة الاثنين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تشارك 37 شركة اردنية في المؤتمر الدولي للاتصالات الذي تنطلق اعماله في برشلونة الاثنين، ضمن الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج”.

وتنظم جمعية انتاج للعام الثاني على التوالي الجناح الأردني على مساحة 210 امتار متر مربع، حيث منحت الفرصة لـ 28 شركة ناشئة من المشاركة في المؤتمر الذي تُختتم اعماله في الأول من اذار.

وأشاد رئيس هيئة المدرين في جمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة، بالهمة العالية التي يمتلكها الشباب الريادي الأردني المشارك في المؤتمر.

وقال الدكتور حوامدة، ان المؤتمر يعتبر فرصة كبيرة للتعريف بواقع خبرة الشركات الأردنية والمجالات التي تعمل فيها، بالإضافة للترويج للواقع الاستثماري للمملكة.

وقدم شكره لشركاء انتاج في إقامة الجناح وهم شركة زين وشركة أمنيه ومجموعة المناصير ومجموعة قطوس وهيئة الاستثمار.

ويشار الى ان الشركات التسعة الرئيسية المشاركة في الجناح وهي: Beecell ,Eskadenia Software ,Globitel  ITG و Jordan Tourism Board وMadfooatCom for ePayments وMenaITech وProgressSoft وZmission

اما الشركات الناشئة المشاركة وعددها 28 في الجناح هذا العام، هي: JoodLife, TechTeb, Edaura, RABABA Games, ShopGo, Libra Smart Home, Eldesigners, Sadeed, HealthGate, MEEM, 3OUN, InstructIT, Mashrou3na, Signcom, AqarCircle, Ustazi, Mobileznation, Labiba.ai, ProTech, AloCloud, Wasslz, Audiogram, Naba360, OlaHub, Abjjad, MindRocket, Cazador, Smart Data Logger.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى