أخبار الشركاتالرئيسية

ميناآيتك 2018 تحتفي بكبار عملائها بطريقة ابتكارية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- خاص 

“مثل ما الألوان والخطوط اندمجت لتشكل صورتكم،.. كذلك هي أنظمة ميناآيتك عبر أكثر من 14 عاماً تتفهم احتياجاتكم! … صورتك هي هوية وأيضاً ميناآيتك ملكية فكرية،،، حبينا نبقى قريبين من قصة نجاحاتكم وجزء من ذكرياتكم.. بشار حوامده” ..

بهذه العبارات غُلِّفت هدايا العام الجديد التي ابتكرتها شركة ميناآيتك المتخصصة بأنظمة الموارد البشرية والتي طورتها عقول أردنية وتحمل علامة فكرية بارزة في صناعة البرمجيات.

الهدايا كانت عبارة عن رسم تعبيري “سكتش” لوجوه كبار العملاء لشركة ميناآيتك، والذين يشكلون جزءاً من هوية وحكاية هذه الشركة التي تعد من كبرى شركات أنظمة الموارد البشرية في الشرق الأوسط. السكشتات المنفذة بالكامل برسم اليد كانت مجرد فكرة ابتدأها المدير التنفيذي د. بشار حوامده مع فريق التسويق في الشركة، حيث بدأت الفكرة من هدايا تقديرية تختزل قصة التناغم والمحاكاة التي تميز أنظمة الموارد البشرية التي طورتها الشركة ويستخدمها أكثر من 1700 شركة عبر العالم وأكثر من 2 مليون مستخدم، ومن هنا تبلورت فكرة رسم صورة وجوه شركاء النجاح كما يسميهم حوامده.. وأن العمل كان يستهدف أن يتم الإضاءة على صور أصحاب الأعمال والنجاحات، وأن المشروع سيتم نشره كاملاً إلكترونياً أيضاً كصور في الصفحات التفاعلية الخاصة بالشركة.

وقد نفذت الفكرة شركة ” الو كلاود” -الشركة الأردنية الناشئة المتخصصة في مضمار السوشيال ميديا والمحتوى، برسوم وابداعات مؤسسة الشركة الكاتبة هند خليفات. 

أكثر من 200 قلم خشب وطباشير، وعلبتين من الميك أب، وظلال العيون وعشرات بقايا فناجين القهوة كانت جزءاً من المواد الأولية لتنفيذ العمل، وأكثر من 150 ساعة عمل على مدار شهور ثلاث من عمل الرسامة هند خليفات التي نفذت العمل بالكامل. تفاصيل بسيطة لكن ما يجعلها مهمة هو التوليفات الابتكارية. بهذه المكونات تم تنفيذ هدايا العام التقديرية ..وبين حوامده أن العام 2018 يحمل ملامح كبيرة لمزيد من محاكاة احتياجات العملاء والتوسع نحو الأسواق الجديدة ورفد العملاء بكل جديد في عالم أنظمة الموارد البشرية …

واستطاعت ميناآيتك أن تبني سمعتها على مدى السنوات ال14 الماضية، كرائد ومزود لحلول تكنولوجية للموارد البشرية. تخدم هذه الحلول أكثر من 1700 شركة و300 عميل حوسبة سحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تضم محفظة ميناآيتك أكثر من 1.5 مليون مستخدم في 25 دولة، مما يعزز مكانتها كمبتكر حقيقي ومحرك للتقدم التكنولوجي في المنطقة.

و”الو كلاود” هي شركة أردنية ناشئة تقدم خدمات التسويق الإعلامي وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وكل ما يتعلق بالمحتوى الأصيل، وتأسست قبل أقل من سنتين بشراكة كل من الدكتور بشار حوامدة أحد أعلام قطاع تقنية المعلومات والرئيس التنفيذي لشركة “ميناآيتك” المتخصصة في برمجيات الموارد البشرية، والكاتبة والإعلامية هند خليفات؛ حيث تسعى الشركة، التي يحرك عملياتها شغف وتخصص كبيران، لإحداث تغيير في صناعة الإعلام الاجتماعي للشركة والمؤسسات والعلامات التجارية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى