الرئيسيةريادة

“الشبلي” يضيف الذهبية الرابعة للأردن…… بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال البارالمبية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

توج لاعب المنتخب الوطني البارالمبي لرفع الأثقال ، جميل الشبلي ، مساء اليوم الخميس ، بالميدالية الذهبية في ختام بطولة فزاع الدولية لرفع الأثقال (كأس العالم).

وحاز “الشبلي” على المركز الأول في منافسات وزن فوق ١٠٧ كغم بعد أن تمكن من رفع ٢٣٦ كغم ، فيما حل العراقي فارس العجيلي في المرتبة الثانية ، وجاء الأذربيجاني أسلانوف شامو في المرتبة الثالثة.

وتعتبر هذه هي الميدالية الذهبية الرابعة للأردن في بطولة فزاع ليحصد منتخبنا بقيادة المدير الفني عادل وشاح كأس المركز الأول بمجموع ٤ ميداليات.

وجاءت ميداليات منتخبنا الوطني عبر كل من ، عمر قرادة (٤٩ كغم) ومحمد طربش (٥٩ كغم) وعبدالكريم خطاب (٨٠ كغم) وجميل الشبلي (فوق ١٠٧ كغم).

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى