الرئيسيةريادة

محمد السراج يتوج بلقب بطولة “هامبشير” للسكواش

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نجح لاعب المنتخب الوطني للسكواش ، محمد السراج ، في تحقيق لقب بطولة هامبشير المفتوحة والتي أقيمت في مدينة ساوثهامبتون البريطانية خلال الفترة من الخامس عشر إلى الثامن عشر من شهر شباط/فبراير الحالي.

واستهل “السراج” مشواره في البطولة بالفوز على اللاعب الإسكتلندي كيفن موران بنتيجة ٣-١ ، قبل أن يهزم بذات النتيجة الإنجليزي روبرت داونر في الدور ربع النهائي.

وفي نصف النهائي ، تمكن صاحب الـ ٢٠ عاماً من تخطي عقبة اللاعب الإنجليري الاخر مارك فولر بنتيجة ٣-٢ ، وحسم “السراج” المباراة النهائية لصالحه بفوزه على الدنماركي كريستيان فروست بنتيجة ٣-٢.

يذكر أن محمد السراج – الذي يحتل المركز ٩٢ على مستوى العالم – كان قد حقق العديد من الإنجازات المميزة في رياضة السكواش العام الماضي كان أهمها احتلاله المركز الثالث في بطولة العالم تحت ١٩ عاماً والفوز كذلك بلقب البطولة الآسيوية تحت ١٩ عاماً.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى