اقتصاد

شركة إماراتية في دبي تنتج أول حليب إبل للأطفال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة إماراتية في دبي الثلاثاء إنتاج أول حليب إبل في العالم مخصص للأطفال الذين يعانون خصوصا من الحساسية تجاه حليب البقر، والبدء في توزيعه.

وقدمت شركة “مصنع الإمارات لإنتاج حليب الإبل ومشتقاته”، أو “كاميليشيس”، المنتج الجديد خلال مشاركتها في “معرض الخليج للأغذية” المقام في دبي.

وقال مطشّر عوض البدري نائب مدير عام “كاميليشيس” في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه إن مسحوق حليب ألاطفال مخصص للفئة العمرية من سنة إلى ثلاثة سنوات، مشيرا إلى أنه يحتوي على “عشرة أضعاف كمية الحديد الموجودة في أنواع الحليب الأخرى”.

ونالت منتجات الحليب واللحوم المستخرجة من الإبل شهرة واسعة في أسواق الخليج في السنوات الماضية، وشملت الشوكولاتة والبرغر وغيرها من المنتجات الغذائية.

وقال سعيد جمعة بن صبيح، مدير عام الشركة، إن حليب الإبل “جزء لا يتجزّأ من الثقافتين العربية والإسلامية عموما (..) وأحد الركائز الأساسية للقيم والعادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، التي توارثها سكان الدولة جيلا بعد جيل”.

(أ ف ب)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى