مسؤولية اجتماعية

الأمير فيصل يُشيد بدعم سامسونج لجهود “أجيال السلام”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين مؤسس ورئيس هيئة أجيال السلام بدعم شركة سامسونغ لجهود هيئة أجيال السلام، ما يدل على الدور المهم للشركات الكبرى في دعم حركات بناء السلام على جميع المستويات.

وأضاف سموه في بيان للهيئة “ان منطقتنا واجهت تحديات هائلة على مدى السنوات العشر الماضية ، ولكن شراكتنا معاً تقوم على التزام مشترك قوي بالابتكار والاختبار والتعلم والتكيف لخلق أكثر الطرق فعالية وتأثيراً لدعم الشباب في إحداث تغييرات إيجابية ومستدامة في مجتمعاتهم المحلية”.

وأشار إلى أن الهيئة حققت نتائج ملموسة في المدارس ومراكز الشباب في جميع أنحاء المنطقة بفضل الدعم الذي قدّمته الشركة لها، وجذب المزيد من الدعم “سيمكننا من نشر برامجنا على نطاق وطني، ما يعود بالنفع على المزيد من الأطفال والشباب أكثر من أي وقت مضى”.

وأعلنتّ الهيئة وشركة سامسونج تجديد شراكتهما الإقليمية التي تدعم برامج السلام من خلال الرياضة الشعبية في المجتمعات المحلية في كل من الأردن وفلسطين ولبنان والعراق.

وقالت الهيئة ان هذه الشراكة التي تدخل عامها 11 تضع شركة سامسونج، الشريك الرسمي لألعاب بيونغ تشانغ الأولمبية الشتوية 2018، في موقع قيادي كداعمة للسلام من خلال الرياضة على نطاق عالمي.

وقال رئيس الشركة تشانغسوب لي “لقد حققنا النجاح في شراكةٍ دامت لعشر سنوات، ونتطلع لمواصلة تعاوننا مع هيئة أجيال السلام، ودعم الطرق المبتكرة لإشراك الشباب في بناء السلام على مستوى القواعد الشعبية في جميع أنحاء العالم.

وزاد إن هيئة أجيال السلام تلهمنا بشغفها وابتكارها وتأثيرها وتميزها، وهي متطابقة مع رسالة شركة سامسونغ المتمثلة في إحداث تغيير إيجابي من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية لدينا، استناداً إلى الاحتياجات المجتمعية وبما يتماشى مع كفاءاتنا الأساسية كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا.

واضاف “نحن فخورون جداً بأن الهيئة واصلت صعودها سلم المراكز باستمرار واحتلت هذا العام المركز 30 ضمن قائمة “أفضل 500 منظمة غير حكومية في العالم.”

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى