تكنولوجيا

مملكة البحرين تكرم شركة (STS)

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كرمت مملكة البحرين ممثلةً بالشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات الشهر الماضي، شركة  (STS)الأردنية الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة.

 

وجاء هذا التكريم خلال حفل اإفتتاح منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية بنسخته الثامنة الذي انعقدت فعالياته في الفترة الممتدة من 15 ولغاية 19 مارس الماضي في مركز عيسى الثقافي وحلبة البحرين الدولية، بتنظيم من هيئة الحكومة الإلكترونية والذي ترعاه شركة  (STS) للسنة السابعة على التوالي.

 

وتسلم درع التكريم رئيس مجلس ادارة شركة STS رمزي الزين وذلك ضمن فعاليات حفل الافتتاح للمنتدى، ويأتي هذا التكريم لقاء ما قدمته الشركة من جهود فاعلة بتنفيذ العديد من المشاريع التي أدت بدورها الى نجاح مشروع بوابة الحكومة الالكترونية البحرينية، والنسخة المتقدمة من البوابة، إضافةً الى برنامج الاقتراحات والشكاوى الوطني (تواصل)، و برنامج مسابقة تلاوة القرأن الكريم و غيرها.

وعلى هامش المنتدى أعلنت شركة ( (STS اطلاقها حزمة حلول ComplyOn  البرمجية الابداعية والتي تحتوي على مجموعة منتجات مدموجة بسلاسة و مستقلة في آن واحد،تستطيع ادارة و اتمتة المهام الوظيفية الهامة للمؤسسات، حيثت غطت هذه البرامج مجموعة واسعة من العمليات اليومية التي تضمن قيام المؤسسات بتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية و ادارة متطلبات العملاء وصولا ً الى ضمان جودة و فاعلية الخدمات. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة اصدارات (ComplyOne) تشتمل على ست اصدارات مختلفة و متخصصة حديثة من شأنها المساعدة على التدقيق والتخطيط و التطوير و التنفيذ و الاختبار و رفع التقارير،و ضمان مستوى جودة الخدمات والمنتجات.

وأعلنت STS أيضاً أن حزمة ComplyOne القائمة على تقنية الحوسبة السحابية متوفرة للأسواق كخيارلنماذج الأعمال المختلفة. حيث أنSTS  تقدم حزمةComplyOne متوفرةعلى سحابة خاصة وسحابة عامة تأكيدا ًمنها على ابرازمميزات حزمة  ComplyOne كمنتج مستقبلي ومتوافق مع أحدث توجهات تكنولوجيا المعلومات كالعديدمن التطبيقات التي تتبنى مفاهيم الحوسبة السحابية المتقدمة المهمة لمؤسسات القطاعين الخاص والعام.

 

هذا وقد قدم فريق عمل شركة STS عرضاً تجريبياً وشرحاً وافياً لحزمة ComplyOne لزوارجناح الشركة.

 

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة رمزي الزين معلقاً على تكريم مملكة البحرين لشركة STS  الأردنية : “إن هذا التكريم فخر لشركتنا، وهو نتاج العمل الدؤوب والمتميز لفريق شركة STS ، و نتيجة شراكتنا القوية مع هيئة الحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين وثقتهم بنا، وقد اخترنا المنتدى الدولي لإعلان اطلاق حزمة ComplyOne لأهميته على جميع المستويات”.

ومن جهته عبر مدير عام قسم المنتجات والحلول البرمجية في شركة STS أحمد مساعدة، عن التزام الشركة بتوجهها الإبداعي وفي مجال توسيع الملكية الفكرية للشركة قائلاً : “ان حزمة حلول   ComplyOneهي نتاج خمسة و عشرين سنة من خبرات الشركة في مشاريع رائده على مستوى المنطقه و تشكل البداية لمشاركة أوسع  في المنطقه في تقديم الحلول البرمجية الابداعية سواء طبقت ضمن بنية المؤسسة التحتية أو حملت على منصة سحابية خاصةً كانت أم عامة. حيث أن حزمة حلول ComplyOne  مصممة و موجهة لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات العاملة في مختلف المجالات”، وأكد ايضاً على الاستمرار في هذا الاتجاه كونه أحد أهم استراتيجيات الشركة.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد أن الهيئة تفخر بالتعاون مع شركة STS- البحرين ومع مختلف الجهات المشاركة في هذا المنتدى، متمنياً أن يستمر هذا التعاون الذي يجسد الشراكة المجتمعية، وأضاف: “نعتبر شركة  STSمن الشركات المساهمة والداعمة بشكل مستمر لدورات المنتدى السابقة لإدراكها لأهمية الفعالية، وإن مشاركتها الفاعلة في رعاية المنتدى يسهم في تعزيز المستوى الذي تظهر به الفعالية كما يحقق هدفنا لتطوير شراكة استراتيجية مع مؤسسات القطاع الخاص الرائدة ، وكل ذلك ينعكس إيجاباً على مملكة البحرين وتميزها في تنظيم مثل هذه الفعاليات الدولية”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى