تكنولوجيا

إريكسون تسلط الأضواء على حلولها السحابية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ستسلط إريكسون الأضواء على أحدث التوجهات التكنولوجية في مجال الحوسبة السحابية خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر سحابة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 (Cloud MENA)، والذي يجري تنظيمه خلال الفترة ما بين 12 و14 أبريل في فندق حبتور جراند بدبي.

 

وستستغل إريكسون مشاركتها في هذا الحدث لاستعراض أبرز المخاطر الأمنية السحابية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن إطار ندو خاصة يجري عقدها خلال المؤتمر. فضلاً عن ذلك، سيتطرق متحدثو إريكسون إلى المسائل التي تهم كل من المؤسسات وشركات الاتصال على صعيد محورين هامين، ألا وهما “كيفية تهيئة البنية التحتية لمركز بيانات سحابي فعال” و”ما هي العوامل التي تعوق المؤسسات الدولية عن التحول إلى الحوسبة السحابية”.

 

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا: “يمثل مؤتمر سحابة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أحد أبرز المنتديات المتخصصة التي تتيح لنا استعراض حلولنا ومنتجاتنا وخدماتنا أمام ممثلي قطاعات الحوسبة السحابية التي تعتمد على هذه التكنولوجيا. وتعد الحوسبة السحابية إحدى المجالات التي تشهد معدلات تطور ونمو متسارعة، لذا نحرص على الاستثمار بشكل مكثف في عمليات الاستحواذ ضمن هذا القطاع. وهذا بدوره يتيح لنا ضمان بنى تحتية سحابية أكثر أمنا ورسوخاً”.

 

يذكر أن هذه هي الدورة الخامسة من مؤتمر سحابة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الحدث الرائد الأبرز من نوعه على مستوى المنطقة. وهو يعد المؤتمر الوحيد من نوعه الذي يقدم برنامج فعاليات مزدوج يلبي تطلعات كلاً من القطاع المؤسسي وشركات الاتصال. وتشارك إريكسون في دورة هذا العام من الحدث كراعي في مجال الابتكار السحابي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى