الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرم ‘‘زين‘‘

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدم ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني، خلال حفل عشاء أقامه تحت رعاية الأميرة سمية بنت الحسن، أول من أمس، لتكريم شركة “زين”، شكره على جهودها المتواصلة في دعم وتمكين النساء، في المجتمع المحلي، وذلك في فندق الفورسيزنز- عمّان.
وحضر حفل العشاء، الرئيس التنفيذي لشركة “زين”، أحمد الهناندة، الذي عبّر عن سعادته بهذا التكريم، وشكر ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني على جهودهم في دعم مسيرة المرأة، وعلق بقوله، أن “زين” وانطلاقاً من استراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، تسعى لتفعيل دور المرأة ومشاركتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمع، وتطوير فرصة تنمية مشاريعهن وضمان نجاح هذه المشاريع واستمراريتها.
وتضمّن الحفل كلمة لرئيسة الملتقى، تغريد النفيسي، كما تخلل جلسة نقاشية مع الدكتور مروان المعشر، أدارتها رئيسة تحرير صحيفة “الغد”، الإعلامية جمانة غنيمات، حول “مسيرة الأردن لتنمية مُستدامة”، وجرى تكريم نخبة من رجال الوطن، وعدد من الشخصيات التي لها بصمات واضحة في دعم المرأة في المجالات كافة.
يُشار الى أن ملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني هيئة أهلية غير ربحية تأسس العام 1976، ويهدف إلى تعزيز مساهمة المرأة الأردنية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى