الرئيسيةالمصارف الذكية

جوجل تنجح في خطف المسؤول عن بيكسبي والدفع الإلكتروني في سامسونج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نجحت شركة جوجل في خطف Injong Rhee، المسؤول التقني عن التطبيقات والبرمجيات داخل سامسونج، وذلك على ذمّة موقع ZDNetوصفحة Rhee على لينكدإن.

وترك المسؤول بصمة هامّة داخل سامسونج بعدما شارك في تطوير خدمة الشركة للدفع الإلكتروني Samsung Pay، إضافة إلى حزمة Knox، كما أشرف على تضمين بيكسبي Bixby داخل أجهزة الشركة وأشرف على تطويره أيضًا.

وسيعمل Rhee داخل قوقل مع فريق أجهزة إنترنت الأشياء لتطوير الأجهزة الذكية المُتّصلة بالإنترنت، دون تحديد طبيعة المنصب الذي سيشغله.

وتستعد سامسونج حاليًا للكشف عن الجيل الثاني من بيكسبي الذي سيدعم مجموعة كبيرة من الأجهزة وسيُضيف مجموعة جديدة من الميّزات أيضًا.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى