الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق رياضي يكافئ مستخدميه بمنتجات مختلفة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن أن تطبيق “سويت كوين” يجعل مستخدميه يربحون أموالاً؛ وذلك في مقابل المشي أو الجري أو ممارسة الرياضة فترات أطول.

وبرغم أن التطبيق لم يتم تفعيله حالياً إلا في الولايات المتحدة وبريطانيا، فإن الشركة المالكة وعدت بتوفيره في باقي دول العالم.

وتعتمد فكرة “سويت كوين” على أن يتم تقديم مكافآت لمستخدميه على ممارستهم الرياضة، حتى لو بالمشي، والتي يتم رصدها عن طريق خدمة “جي بي إس”.

ويمنح التطبيق كل ألف خطوة يخطوها المستخدم وحدة واحدة من عملة “سويت كوين”، التي يستطيع من خلالها المستخدم أن يشتري بها أي شيء من متجر افتراضي في التطبيق نفسه.

ويحتوي المتجر على مختلف أنواع المنتجات، بدءاً من إكسسوارات الهواتف الذكية، حتى التلفاز والهاتف الذكي نفسه والحاسب اللوحي والمحمول.

وشرح الموقع البريطاني الأمر بقوله: “إذا ما تمكنت من جمع 15 من السويت كوين، فيمكنك أن تحصل على منتجات بـ25 دولاراً، وهكذا كلما سرت مسافات أطول وجمعت عملات سويت كوين أكثر، يمكنك شراء منتجات أغلى وأعلى”.

ويمكن تحميل تطبيق “سويت كوين” من خلال نظامي تشغيل “أندرويد”، و”آي أو إس” حسبما أشارت وكالة “سبوتنيك” الثلاثاء.

الخليج اون لاين 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى