اقتصاد

يوم وظيفي في جرش يوفر 1250 فرصة عمل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تنظم وزارة العمل بالتعاون مع محافظة جرش يوما وظيفيا ومعرضا للتشغيل الذاتي للسيدات في محافظة جرش، يوم الأربعاء الموافق للـ21 من شباط (فبراير)، في قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية الاستهلاكية، الساعة التاسعة صباحاً.

وقال الناطق الإعلامي بوزارة العمل محمد الخطيب، إن اليوم الوظيفي سيوفر 1250 فرصة عمل في مختلف المجالات الوظيفية للذكور والإناث ولمختلف المؤهلات والتخصصات والمستويات الأكاديمية.

وسيتمكن الباحثون عن عمل من مقابلة أكثر من 25 شركة محلية وعالمية من قطاعات مختلفة للتعرّف أكثر على الشواغر المتاحة والتقديم لفرص العمل المتوفرة.

واضاف أن المعرض يشتمل أيضا على المنتجات والصناعات اليدوية والتجميلية للسيدات والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة والصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

وطلب الخطيب من الشباب والشابات الراغبين بالحصول على فرصة عمل التوجه الى قاعة قصر الربيع الكائنة في شارع اربد القديم بجانب المؤسسة العسكرية، اعتبارا من التاسعة من صباح يوم الأربعاء الموافق 21 شباط، مصطحبين معهم هوية الأحوال المدنية والسيرة الذاتية لتقديم الطلبات حسب النماذج المعدة لهذه الغاية.

يشار إلى أن مثل هذه المعارض تسهم بالتشبيك والربط بين صاحب العمل والباحثين عن العمل بالنظر الى العرض والطلب بطريقة حضارية وجيدة للباحثين عن العمل، ومن شأنها أن تشجع العاملين في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم.

(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى