أخبار الشركات

“عمان روتانا” و” البوليفارد أرجان” يقيمان حفل استقبال لكبار عملائهما ولممثلي مجموعة روتانا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقام فندقا عمان روتانا والبوليفارد أرجان من روتانا مساء يوم الثلاثاء حفل استقبال لكبار عملائهما، وذلك بمشاركة  فنادق روتانا في كل من الكويت ولبنان وتركيا.

وخلال الحفل لذي أقيم بمشاركة فندق البوليفارد أرجان، قال مدير عام فندق عمان روتانا وفندق البوليفارد أرجان من روتانا، عطية حمارنة: ” لقد عملنا بلا كلل طيلة السنوات الماضية لنقدم لضيوفنا تجربة إقامة فريدة من نوعها في الفندق تمتاز بمعايير عالمية المستوى، بهدف تبسيط حياتهم المزدحمة والسماح لهم بالتركيز على الأمور الأكثر أهمية لهم “، موضحا أن فنادق روتانا المنتشرة  في معظم دول العالم أصبحت الوجهة المفضلة للعملاء المتميزين، وخاصة قطاع الشركات.

وأضاف حمارنة :” سمحت لنا العلاقات التي وطدنا أواصرها مع عملائنا على مدار السنوات الماضية ببناء تصور واضح حول احتياجاتهم وتطلعاتهم وبما ساعدنا على تكييف خدماتنا وتسخيرها لتلبية هذه الاحتياجات والوفاء بها”

كما رحب حمارنة بممثلي مجموعة فنادق روتانا الأخرى من لبنان وتركيا والكويت، مبينا أن وجودهم في عمان  يدلل على ثقتهم وولائهم ويؤكد على النمو الملحوظ الذي شهدته العلامة التجارية للمجموعة على مدى السنوات الماضية، معربا عن أمله في مواصلة فندق عمان روتانا  تلبية توقعات عملائه والحفاظ على النمو المستمر لعلامته التجارية.

من جانبه، أعرب مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره عن تقديره لعملاء الفندق وممثلي مجموعة فنادق روتانا، موضحا أن “البوليفارد أرجان” الذي يعد أول فنادق” روتانا العالمية” في الأردن أصبح اليوم ومنذ افتتاحه في العبدلي 2014 الوجهة المفضلة للإقامة للعديد من السياح العرب والأجانب نظرا للخدمات المميزة وعالية المستوى التي يقدمها الفندق”.

وحضر حفل الإستقبال الذي أقيم في مطعم ThreeSixty عدد من مدراء الشركات ومكاتب السياحة والسفر بالإضافة الى ممثلي الإعلام ورواد التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى