اتصالاتالرئيسية

أمنية تعلن عن دعمها وتواجدها في الجناح الأردني في المؤتمر العالمي للاتصالات  “MWC”في برشلونة

شارك هذا الموضوع:

 هاشتاق عربي

أعلنت شركة أمنية عن دعمها الكبير للجناح الاردني في المؤتمر العالمي للاتصالات

 بالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” وإتاحة الفرصة لـ 8 شركات ناشئة لحضور وعرض منتاجاتهم هناك تحت مظلة حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank والذي سيعقد في برشلونة خلال الفترة من 26 شباط الجاري وحتى الأول من اذار المقبل.

جاء هذا الإعلان خلال مشاركة رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته ” إنتاج” الأسبوع الماضي للحديث عن المشاركة الأردنية في هذا المؤتمر الدولي الذي تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمولويصل عدد زواره سنويا ما بين 90- 100 ألف زائر.

وقال إبراهيم خلال المؤتمر الصحفي، أن مشاركة أمنية في هذا المؤتمر يأتي منسجماً واستراتيجية الشركة الساعية إلى بناء اقتصاد قائم على المعرفة اعتماداً على خدمات تقنية المعلومات والاتصالات وتوفير بنى تحتية متطورة داعمة لهذا القطاع، مشيراً إلى أن الشركة أتاحت الفرصة هذا العام لـ 8 شركات ناشئة (تطبيقات وبرمجيات وألعاب موبايل)  للمشاركة في هذا المؤتمر.

وأضاف إبراهيم ” تسعى أمنية إلى خلق استثمار طويل الأجل مع القائمين على هذه الشركات الناشئة وبما يتناسب ودور الشركة في دعم المبادرات الوطنية في المبادرات الوطنية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”، لافتاً إلى أن مشاركة هذه الشركات جاء بعد توافقها بالمعايير وشروط خاصة فرضتها شركة أمنية.

وأكد إبراهيم أن القائمين على هذه الشركات سيتمكنون  من عرض أفكارهم الريادية وأعمالهم والتعريف بها في الجناح، إلى جانب تمكينهم من الإطلاع على آخر ما توصلت إليه الشركات العالمية في قطاع الاتصالات والبرمجيات والتطبيقات الخلوية وفتح مجالات التعاون مع هذه الشركات.

وتطرق إبراهيم إلى حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank  الذي تأسس في العام 2014، بهدف نشر وتعميم ثقافة الإبتكار والإبداع وتحفيزهما، وصولا إلى مجتمع المعرفة، مشيراً إلى دور المركز في دعم ورعاية المشاريع المشاركة في مؤتمر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى