الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“المناصير” تشارك في حملة مركز الحسين للسرطان ” قد التحدي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت مجموعة المناصير في الحملة الجديدة التي أطلقها مركز الحسين للسرطان بهدف التوعية بمرض السرطان، والتي تشمل تطبيق مجموعة من الإجراءات الوقائية وعيش نمط حياة سليم وصحي بهدف مكافحة المرض والتقليل من حالات الإصابة به، وقد أطلق على الحملة اسم “قد التحدي”.
وقد شارك موظفو مجموعة المناصير في الحملة بتطبيق تحدي “الغذاء الصحي”، والذي يأتي ضمن مجموعة من التحديات التي أطلقها مركز الحسين للسرطان، حيث قضى الموظفون يوما صحيا، تخلله تقديم وجبة خفيفة وصحية، مع الامتناع عن تناول أية أغذية غير صحية خلال اليوم.
وتأتي مشاركة المجموعة في إطار النمط العام الذي تتخذه بالمشاركة في الحملات المختلفة التي يتم إطلاقها من جهات عدة، وتشارك بها القطاعات المختلفة، ولإيمان المجموعة بأن دورها لا يقل أهمية عن الجهة التي تتبنى مثل هذه الحملات، وذلك لدعمها والمساهمة في نشرها وإنجاحها.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى