اتصالاتالرئيسيةتكنولوجيا

شركة Tracks01 تحدث نظام تلقي ومتابعة الشكاوى الالي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تبنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات مؤخرا انظمة شركة الطرق الاولية للبرمجيات ” Tracks01″ الاردنية لتحديث نظام تلقي ومتابعة الشكاوى الالي المعتمد لديها.

وستعمل شركة Tracks01 على البدء بتنفيذ المشروع لصالح هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خلال فترة الربع الاول من العام الحالي، لتزود هيئة الاتصالات بالنظام المحدّث    MenaTracks والذي يحمل العديد من المزايا التي تمكن المستفيدين من التقدّم بشكواهم بعدّة طرق منها تطبيق الهاتف الخلوي وربط وسائل التواصل الاجتماعي والرقم المجاني المخصص للشكاوى 117000 بالنظام المحدّث وذلك على مدى 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع.

وسيقوم النظام المحدث بتسجيل الشكاوى خارج أوقات الدوام الرسمي للهيئة عبر نظام آلي مخصص لهذه الغاية، كما ويتيح للمستفيدين ذوي الإعاقة البصرية والسمعية من التقدم بشكواهم بطرق تتلائم واحتياجاتهم، ويُرسل رسائل نصية قصيرة للمشتكين تعلمهم من خلالها برقم شكواهم لغايات المتابعة أو تعلمهم في حال ردّ الشركة عليها. هذا وسوف يتم ربط شركات الاتصالات والإنترنت والبريد على النظام لغايات تسريع عمليات متابعة وحل الشكاوي، كما ويجيب النظام على استفسارات المستفيدين عن الخدمات التي تقدّمها الهيئة.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور بان تبني النظام المحدث ياتي انسجاما مع دور الهيئة في رفع مستوى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد لديها وانطلاقاً من الدور المنوط بها بموجب قانون الاتصالات فيما يتعلق بحماية مصالح وحقوق المستفيدين، حيث من المخطط الانتهاء من تنفيذ المشروع واخراجه الى حيز الوجود خلال العام الحالي.

واكد بان بانه سوف يتم البدء بتنفيذ المشروع خلال الربع الأول من العام الحالي وسيتم الانتهاء منه خلال العام.

ومن جانبه اكد الرئيس التنفيذي لشركة الطرق الاولية للبرمجيات Tracks01 محمد مفرج اهمية المشروع الجديد بالتعاون مع مؤسسة بحجم واهمية هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مشيرا الى ان النظام الذي ستقدمه الشركة لهيئة الاتصالات يتميز بالموثوقية والعديد من المزايا التي تمكن المستفيد من تقديم الشكاوى بعد طرق.

كما اكد مفرج سعي الشركة وعملها المتواصل لتقديم انظمتها وخدمة كافة القطاعات الاقتصادية ومنها قطاع الاتصالات الذي يتميز بديناميكية وتطور متزايد.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الطرق الأولية للبرمجيات هي شركة أردنية بكافة كوادرها و قد تأسست عام 2006 في العاصمة عمّان من قبل فريق مبرمجينتزيد خبرته على 40 عاماً، حيث تمكّنت خلال هذه الفترة من إضافة العديد من الزبائن والعملاء القيمين وعملت على زيادة الثقة بالمنتجات المحلية، ورفع القدرة التنافسية محلياً وإقليمياً وبالتالي زيادة حصتها السوقية بشكل أكبر وتفتخر شركة الطرق الأولية للبرمجيات بإضافة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لقائمة عملائها التي تزخر بالأسماء البارزة من كافة قطاعات الأعمال.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى