الرئيسيةريادة

الوادي رئيساً لتحرير مجلة علمية دولية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختارت المجلة العلمية الدولية للعلوم الإدارية والهندسية العالمية، استاذ ريادة الاعمال في جامعة ترنجانو الماليزية الدكتور  بلال محمود الوادي ، رئيساً لهيئة التحرير وعضواً في هيئة المستشارين.

وقال الوادي مؤسس ونائب رئيس الجمعية الأردنية لريادة الاعمال، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) مساء اليوم الخميس، ان هذه المجلة العالمية مصنفة في العديد من قواعد البيانات البحثية والمكتبات العامة الأخرى.

واوضح ان المجلة تصدر أعدادها بالتعاون مع جامعة تشيستوشوا للتكنولوجيا في بولندا، وجامعة ريجنت في تايلند، ومعهد جوليلال للتكنولوجيا وجامعة أدماس وجامعة جادافور في الهند.

يُذكر أن الدكتور الوادي له العديد من الكتب والبحوث وهو عضو في هيئة المحررين والمراجعين والمستشارين للعديد من المجلات والمؤتمرات الدولية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى