الرئيسيةريادة

“مؤتة” تمنح جوائز لتحفيز الابداع الاكاديمي والتنموي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أقر مجلس عمداء جامعة مؤتة حزمة من الجوائز التحفيزية في مجالات الإبداع الأكاديمي والانشطة التنموية الموجهة لخدمة المجتمع المحلي، وذلك ضمن خطط وتوجهات الجامعة الرامية لدعم الجوانب الإبداعية الأكاديمية والتنموية المجتمعية وتعظيمها.

ووفق رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة فإن الجوائز المقرة هي جائزة افضل باحث اكاديمي والتي سيراعى في منحها معايير تتحقق من خلالها العدالة والإنصاف مابين كافة المتقدمين حيث سيتم الاختيار باعتماد نقاط واسس تفاضلية تعزز الابداع وتحفزه، اضافة الى جائزة افضل اطروحة ماجستير ودكتوراة وافضل مقرر مادة ومحتوى، بالاضافة إلى جائزة افضل برنامج تنموي لخدمة المجتمع المحلي.

وبين الدكتور الصرايرة ان منح هذه الجوائز يندرج في اطار تطلعات الجامعة التنموية للوصول بالجامعة وبرامجها التنموية والأكاديمية نحو التميز المنشود خاصة في مجال البحث العلمي والبرامج الموجهة نحو خدمة المجتمع المحلي وتنميته بما يؤكد التوجيهات الملكية الداعية بان يكون للمؤسسات التعليمة والجامعات دورها وحضورها الفاعل على خارطة الإنجاز والتقدم المجتمعي.

عمون 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى