أجهزة ذكيةالرئيسية

هواوي تُلمّح لهاتف P20 بثلاث كاميرات من الخلف

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كأن الكاميرات المزدوجة من الخلف أصبحت شيئاً من الماضي، يبدو أن هواوي تعتزم إطلاق هاتف بثلاثة كاميرات لتفتح أفقاً جديداً في عالم التصوير.

تعقد هواوي مؤتمراً في باريس 27 مارس القادم للكشف عن هاتفها الذكي الجديد P20 والذي ألمحت في بطاقة الدعوة إلى أنه سيحمل ثلاثة كاميرات نظراً لوجود ثلاثة دوائر وثلاثة أحرف O في كلمة MOOORE والعبارة الصريحة “شاهد أكثر مع الذكاء الصنعي”.

ومن المتوقع أن تطلق هواوي ثلاثة نسخ من هاتفها P20 ستكون P20 القياسية و P20 lite المخففة و P20 Plus بمزايا إضافية وقوة أكبر. لكن من المحتمل أن يأتي أحدها فقط بثلاثة كاميرات وليس جميعها. أما بخصوص الدقة بحسب تسريبات سابقة فإنها قد تصل حتى 40 ميغابكسل وبعدة مستويات تقريب بصري و 5 مستويات تقريب رقمي.

لو أطلقت هواوي فعلاً هاتفها بثلاثة كاميرات، هل ستكون هذه سنة سباق الكاميرات بعد أن كانت السنة الماضية سباق الحواف النحيفة؟

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى