الرئيسيةشبكات اجتماعية

تويتر تعلن عن أرباح لأول مرة ولكن اعداد المستخدمين لم تتغير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نشرت تويتر أرقامها في الربع الرابع من عام 2017 اليوم حيث أعلنت الشركة عن أول أرباحها الربع سنوية كشركة عامة وذلك بصافي دخل 91 مليون دولار امريكي وهو رقم إيجابي جداً مقارنة مع خسارة 167 مليون دولار لنف سالفترة العام الماضي و خسارة 21 مليون دولار في الربع الثالث من 2017.

ايضاً اعلنت تويتر عن ايرادات وصلت إلى 732 مليون دولار ف يالربع الرابع من 2017 بزيادة 2% على أساس سنوي وزيادة 24% عن الربع الثالث في 2017. 

الارقام المالية الجيدة تفاعل معها سهم الشركة مباشرة بإيجابية ليصعد 20% في سوق الاسهم وعلى الرغم من ذلك لازال هناك بعض الاخبار السيئة من ناحية اعداد المستخدمين .

تويتر ذكرت ان عدد المستخدمين لم يتغير فهناك 330 مليون مستخدم نشط شهرياً ( نفس رقم الربع الثالث من 2017) ، يوجد مستخدمين جدد ولكن من ناحية اخرى يفقد التطبيق باستمرار الكثير من المستخدمين ، مثلاً هبط عدد المستخدمين في امريكا من 69 مليون إلى 68 مليون حساب نشط في الربع الاخير.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى