أجهزة ذكية

هواوي تجمع “خبير السيلفي بخبير التجميل” Mate 10 Lite و “جايكوب”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة Huawei المختصة بالتقنية والاتصالات عن تعاون جديد أقامته ضمن إطار حملة الترويج لجهاز Mate 10 Lite، مع خبير التجميل الأردني الشهير “جايكوب”، حيث يعتبر هذا التعاون “التقاء خبير التجميل مع خبير السيلفي”، وهو اللقب الذي أطلقه معجبوا Huawei على Mate 10 Lite.

وقد عبر خبير التجميل “جايكوب” عن إعجابه بالجهاز الجديد، وبالإمكانيات الكبيرة التي يقدمها في تحسين الصور وتجميل السيلفي والصور الملتقطة بالكاميرات الأربع التي يحتويها الجهاز، وقدم رأيه من وجهة نظر فنية ومن واقع خبرته الطويلة في مجال التجميل، وقال:” جهاز Mate 10 Lite يقدم خيارات تجميلية رائعة، بجانب قدراته الأخرى التي حظيت بإعجابي منذ لحظة الاستخدام الأولى، بصراحة أعتبره حلاً فوريا للتجميل بدون أي جهد!”.

وحيث أن الشركة العملاقة تتخذ من زبائنها قاعدة رئيسية لإطلاق الخصائص والإمكانات لأجهزتها، فإنها تهتم أيضا بكل تفاصيل اختياراتهم، وتقدم ما يحتاجونه على صورة منتج نهائي متعدد الاستخدامات، وحتى في حملاتها الترويجية، تحرص عادة على التعاون مع خبراء ومشاهير في شتى مجالات اهتمام زبائنها.

وقد اختارت Huawei التعاون مع خبير التجميل الشهير  “جايكوب” كإشارة إلى ما يمكن لـMate 10 Lite تقديمه من نواحٍ جمالية لتجربة التصوير ذات الطابع الجديد كليا. وقد تجاوزت استخدامات الجهاز الجديد تلك التقليدية والمعتادة، وبالعودة إلى اراء المستخدمين، نجد أن العديد من الفتيات استخدمن الفلاش الأمامي الذكي والكاميرا الأمامية لتعديل “المكياج” عند الحاجة، ولوضوح التفاصيل التي تقدمها الكاميرا، بجانب أن الفلاتر المتعددة تقدم اقتراحات تجميلية تمكنهن من إضافتها على الواقع.

ويمكن للجهاز الجديد تحديد جنس المستخدم، وتقديم التعديلات على الصور بما يناسبهم، فلا تقتصر التعديلات على الإناث، وإنما يمكن للشباب أيضا الاستفادة منها.

وقد أشار مستخدموا الجهاز أيضا إلى التغيير الكبير في مشاركات الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الصور الاحترافية والتي يتم تعديلها تلقائيا بخيارات ذكية، زادت من وضوح وجمال النتائج، مما ساعدهم على مشاركة الكثير من أنشطتهم على شكل ألبومات في مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

وتنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.  

وتأسست شركــــة Bridges  -الأردن في العام 2008  في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن  من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى