اقتصادالرئيسية

الأمانة تقرر تعديل أجور وسائط نقل الركاب بنسبة 10%

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قررت أمانة عمان تعديل أجور وسائط نقل الركاب الواقعة ضمن اختصاصها وحدودها الادارية والعاملة على مادة البنزين والديزل من فئة الحافلات الكبيرة والمتوسطة وسيارات الركوب الصغيرة العمومية (السرفيس والتكسي) بنسبة 10 بالمائة اعتبارا من صباح يوم غد الاربعاء 7 شباط.

وبين المدير التنفيذي للنقل في الأمانة المهندس عبدالرحيم الوريكات أن القرار جاء بالتنسيق مع هيئة تنظيم النقل البري بدراسة التغييرات التي طرأت على الكلف التشغيلية لوسائط نقل الركاب بما فيها المحروقات وتم الاتفاق على تعديل الاجور السابقة بنسبة 10 في المائة.

ودعا الوريكات مشغلي وسائط النقل العام العاملين ضمن حدودها الادارية الى مراجعة دائرة النقل العام في مجمع الشمال لاستبدال التصاريح بالتعرفة الجديدة . كما دعا مشغلي التكسي لمراجعة المشاغل الفنية المعتمدة لمؤسسة المواصفات والمقاييس لإجراء التعديلات على عدادات الاجرة وفق التعديل الجديد.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى