الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

البرّ والإحسان وأورانج الأردن يجددان التعاون بينهما

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، واورانج الاردن بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والاحسان اليوم الثلاثاء، اتفاقية لتجديد التعاون بينهما، تستمر بموجبها اورانج الاردن بدعم برامج الحملة للعام الحالي وتشمل المنح الدراسية بواقع 15 منحة، والعيادة المتنقلة ضمن الحملات الطبية للبر والاحسان، ودعم المشاريع الانتاجية الجماعية التي تقترحها الحملة.

 ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية فرح الداغستاني والرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جيروم هاينك بحضور رئيس مجلس ادارة Orange الأردن شبيب عماري وأعضاء الادارة التنفيذية للشركة.

  واكدت سموها اعتزاز الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية بالشراكة مع اورانج الاردن، والتي تعد انموذجا يحتذى للشراكات الهادفة في تقديم المساعدة الانسانية للفئات المستهدفة في مختلف مناطق المملكة.

وأشارت إلى مساهمة اورانج الاردن في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وترجمتها لمعاني المسؤولية المجتمعية.

 بدوره، اكد هاينك، ان حملة البر والإحسان تعد من البرامج الوطنية الرائدة ذات البعد التنموي الذي يستهدف تنمية الانسان وتمكينه.

 وقال ان التعاون مع (جهد)، والذي بدأ منذ عام 2001، حقق العديد من النجاحات في مجالات مختلفة، وبخاصة في القطاعين التعليمي والصحي، حيث أسهمت المنح المقدّمة للطلاب المستفيدين عن خفض التكاليف الدراسية، فيما أسهم تنفيذ الأيام الطبية المجانية في تعزيز ثقافة التطوع وتجسيد روح التكافل والعطاء الذي يميزOrange الأردن كمؤسسة وأفراد.

 وتم خلال توقيع الاتفاقية عرض لابرز مجالات التعاون ما بين الصندوق الاردني الهاشمي واورانج الاردن، في مختلف المجالات وخارج اطار الاتفاقية وتضمن دعم الشركة لبرنامج ستات بيوت، واذاعة فرح الناس، ومنتدى ابتكارثون، بالاضافة الى تجهيز مركز المرأة الرقمي في عدد من مراكز الاميرة بسمة للتنمية في عدد من المناطق وغيرها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى