الرئيسيةريادة

رياضي اردني يوجد 450 فرصة عمل للشباب والشابات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تمكن الرياضي الاردني الكابتن مهند ديب من توفير 450 فرصة عمل للشباب والشابات من خلال 8 مراكز رياضية متخصصة في القضاء على السمنة واللياقة والرياضة.

وقال الرياضي الديب في جلسة حوارية حول قضية السمنة واسبابها وطرق القضاء عليها، عقدها ملتقى عقيلات السفراء الاردنيين بالتعاون مع النادي الدبلوماسي الاردني في نادي الملك الحسين: انه ومن خلال مراكزه الرياضية في محافظة العاصمة، استطاع عام 2017 من التخلص من 33 الف كيلوغرام من الدهون لاربعة آلاف من المشتركين والمشتركات، لافتا الى ان بعضهم خسروا من 30-80 كيلو غراما من أوزانهم خلال فترة من ثلاثة أشهر إلى ثمانية أشهر.

وقال رئيس النادي الدبلوماسي الدكتور سامي قموة: ان هذه الجلسة مجتمعية صحية خارجة عن اطار السياسة والعلاقات الدولية وتحديات الوطن العربي هدفها الاطلاع على تجارب وخبرات الآخرين في إنشاء الاعمال التي توجد فرص عمل للشباب والشابات كتجربة الديب في عمله بعالم الرياضة والتغذية السليمة الصحية وساعدت المئات منهم في اكتساب الصحة واللياقة بتدريبهم على العادات الصحية السليمة في التغذية والرياضة.

بدورها بينت رئيسة ملتقى عقيلات السفراء الاردنيين نائبة رئيس النادي الدبلوماسي الدكتورة نجوى خرينو الشوبكي: ان الجلسة تأتي ضمن نشاطات الملتقى والنادي الثقافية والاجتماعية بهدف زيادة التشبيك بين عضوات النادي ونشر ثقافة الحوار والإبداع والتميز، وان يكون الملتقى منصة للتواصل بين عضواته والمجتمع المحلي وتبادل التجارب والخبرات والمهارات بما يثري ويعود بالفائدة على جميع الاطراف.

وتخلل الجلسة نقاشات معمقة حول الطرق السليمة في الغذاء والرياضة والمكملات الغذائية والهرمونات ومخاطرهما.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى