الرئيسيةالمصارف الذكية

“الراجحي – الأردن” و” MEPS” يوقعان اتفاقية لتزويده بمجموعة من الخدمات المتطورة 

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع “مصرف الراجحي – الأردن” وشركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع MEPS الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون مشترك، لتزويده بمجموعة واسعة من الخدمات والحلول المتطورة والرائدة على مستوى المنطقة ككل. ووُقعت الاتفاقية يوم الأربعاء 31 كانون الثاني 2018 في المبنى الرئيسي لـ “مصرف الراجحي” في الشميساني بحضور كل من أحمد الخب، الرئيس التنفيذي للمصرف، ووليد النصر، الرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”.

وفي إطار هذه الاتفاقية، سيتمتع عملاء “مصرف الراجحي – الأردن” بمجموعة متنوعة من الخدمات، حيث ستتولى شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” تقديم خدمات إدارة وتشغيل البطاقات بمختلف أنواعها؛ بما يشمل إصدار بطاقات الخصم المباشر من خلال فروع “مصرف الراجحي” مباشرة، والبطاقات الائتمانية، والبطاقات المدفوعة مسبقاً، وخدمات الإصدار الفوري للبطاقات داخل فروع البنك، إلى جانب قبول أنواع بطاقات الدفع المتعددة من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للمصرف. كذلك، ستعمل الشركة على توفير نظام إدارة مراقبة ومكافحة حركات الاحتيال المتطور على مستوى المنطقة، وغيرها من الخدمات المبتكرة.

وعلّق الخب على توقيع هذه الاتفاقية، قائلاً: “نعمل في “مصرف الراجحي – الأردن” باستمرار على تقديم منتجات وخدمات أفضل وأكثر تطوراً لعملائنا، وتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة رائدة متميزة في مجال خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة سيؤدي بالتأكيد الى تلبية احتياجات العملاء من خلال التعامل مع أنواع عديدة من البطاقات، سواءً كانت بطاقات الحساب والصراف أو البطاقات الائتمانية”.

من جانبه، قال النصر: “نسعى في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” إلى توفير الحلول والخدمات المبتكرة والآمنة، والتي تلبي احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار، وإننا سعداء بالتعامل مع “مصرف الراجحي – الأردن” ودعمه بمجموعة من الخدمات البنكية المتطورة، بما يعزز من مكانته الرائدة في المنطقة، ويساهم في تلبية احتياجات عملائه وتسهيل تعاملاتهم البنكية. وتؤكد هذه الخطوة على سعينا الدائم نحو تقديم الحلول التكنولوجية العصرية التي تلائم عملاءنا من مختلف القطاعات بما يعزز من مكانتنا محلياً وإقليمياً”.  

وشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع” تأسست عام 2009 كمزوّد إقليمي لخدمات الدفع المبتكرة، وهي مملوكة من قبل ائتلاف مكوّن من أحد عشرَ بنكاً وشركة أردنية وإقليمية رائدة. وتوفر الشركة حلولاً متكاملة تتضمن إدارة عمليات الدفع وإصدار البطاقات وخدمات القبول، بالإضافة إلى إدارة أجهزة الصراف الآلي وأجهزة نقاط البيع الآمنة والتجارة الإلكترونية وحلول بوابات الدفع الإلكتروني الآمنة وخدمات رصد الاحتيال بالإضافة إلى برامج ولاء العملاء. وإلى جانب ذلك تعمل الشركة كمعالج لعمليات الدفع، كما أنها شركة مصدّرة وموفرة لبطاقات الدفع.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى