أخبار الشركات

سامسونج ومايكروسوفت توسعان شراكتهما

شارك هذا الموضوع:

أعلنت كل من سامسونج الكترونيكس ومايكروسوفت عن توسيع شراكتهما العالمية وذلك بتوفير خدمات سامسونج الخلوية للمزيد من العملاء والشركات. حيث تخطط سامسونج القيام بتحميل خدمات وبرامج مايكروسوفت مسبقاً على مجموعتها من أجهزتها التي تعمل بنظام أندرويد وتقديم حلول الحماية للهواتف الخلوية الخاصة بالشركات من خلال برنامج Microsoft Office 365  وحزمة KNOX من سامسونج للأعمال.

تلتزم مايكروسوفت بإعادة تعريف الإنتاجية في الأجهزة الخلوية والسحابية في العالم. من خلال توسيع الخدمات القائمة على الحوسبة السحابية للعملاء بطرق جديدة وعبر المنصات والأجهزة والتي تعد جزءاً كبيراً من الاستراتيجية التنفيذية.

بالنسبة للمستهلكين، تشمل الخدمات المثبتة مسبقاً ما يلي:

  • كما أعلن عنه في المؤتمر العالمي للجوال، ستقوم سامسونج بتثبيت برامج OneNote، OneDrive وسكايب مسبقاً على هواتف GALAXY S6 و GALAXY S6 Edge الجديدة.
  • في النصف الأول لعام 2015 تخطط سامسونج لتثبيت برامج Microsoft Word ، Excel ، PowerPoint ، OneNote، OneDrive وسكايب على أجهزة لوحية مختارة من سامسونج والتي تعمل بنظام أندرويد.

وستحصل أجهزة  GALAXY S6 و GALAXY S6 Edgeعلى مساحة تخزينية سحابية بحجم 100Gb إضافية مجانية لمدة عامين من خلال Microsoft OneDrive، مما يتيح مساحة تخزين إضافية.

وستتمكن الشركات التي تشتري الأجهزة من خلال قنوات بيع الأعمال التجارية لسامسونج من الوصول إلى ثلاثة إصدارات لOffice 365 وهي: الأعمال، الأعمال المميزة، والمؤسسات – إلى جانب حل سامسونج الأمني KNOX. وتشمل الحزمة أيضا خدمة الإعداد من سامسونج لمساعدة الشركات على تشغيل المنتجات وتقديم الدعم المستمر.

ويقدم مايكروسوفت Office 365 المدعوم بالخدمة السحابية، إمكانية الوصول للأعمال التجارية لتطبيقات office المعروفة، بما في ذلك البريد الإلكتروني، التقويم، ومؤتمرات الفيديو وأحدث الوثائق، كل ذلك لتجربة سلسة عبر أي جهاز متصل بالإنترنت – من أجهزة الكمبيوتر إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويقدم سامسونج KNOX وسيلة سهلة للعملاء للتبديل بين ملفاتهم الشخصية والعملية على أجهزتهم، في الوقت الذي تساعد بالمحافظة على الآمن.

وقالت بيغي جونسون، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مايكروسوفت: “الأشياء العظيمة تكون نتاج تلاقي الخدمات والأجهزة”، وأضافت “إن شراكتنا مع سامسونج تمثل جهودنا لتقديم الأفضل من خدمات مايكروسوفت الإنتاجية للجميع، على كل جهاز – حتى يتمكن الناس من أن يكونوا منتجين في أي مكان، وقتما يريدون.”

وقال سانغ شل لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق الاستراتيجي، لوحدة الخلوي وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس: “هدفنا هو تلبية الاحتياجات المتطورة باستمرار لكل من المستهلكين والعملاء في قطاع الأعمال ومنحهم المزيد من القدرة على اكتشاف الخبرات الخلوية الجديدة”، وأضاف: ” نعتقد أن مجموعتنا من المنتجات الخلوية المتميزة إلى جانب خدمات مايكروسوفت الإنتاجية ستوفر للمستخدمين الحرية التي يحتاجونها في حياتهم الشخصية والعملية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى