اتصالاتالرئيسية

أمنية ترّوج لعروضها وخدماتها في محافظة مأدبا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار جهودها المستمرة لتقديم عروض ومنتجات قيّمة في مختلف محافظات المملكة، زار فريق شباب شركة أمنية الأسبوع الماضي محافظة مأدبا .

وقال مدير دائرة التسويق في شركة أمنية زيد ابراهيم:” دأب فريق شباب أمنية على التواصل مع مختلف الفئات والشرائح في المجتمع بهدف الترويج لآخر العروض والخدمات التي تطرحها  الشركة وأيضاً الاستماع لمقترحاتهم والإجابة على استفساراتهم مباشرة”.

وأضاف ابراهيم:” تواصل الشركة العمل على تعزيز شبكتها في المناطق التي تمت تغطيتها مسبقاً ومحافظة مأدبا مغطاة بشكل كامل”، لافتاً إلى أن الشركة استثمرت العام الماضي ما مجموعة 73 مليون دولار لتوسعة مستويات تغطية الشبكة في مختلف المحافظات، وأن نسبة تغطية شبكة أمنية  في المملكة تصل إلى 99%.

وتعد شركة أمنية في مقدمة شركات الاتصالات التي تقدم خدمات اتصالات متكاملة شخصي ومنزلي وأعمال، وقامت بضخ  300 مليون دولار في العام 2015 كإستثمارات شملت رسوم ترخيص ترددات الجيل الرابع، وبناء شبكتها الجديدة، والتوسعات في شبكتي الجيل الثالث والجيل الرابع الثابت.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى