الرئيسيةخاصمسؤولية اجتماعية

شركة أمنية تحتفل بعيد ميلاد جلالة الملك في 3 محافظات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – خاص

نظمت شركة أمنية للاتصالات ورعت 3 احتفالات في محافظات : اربد، الزرقاء، ومادبا، احتفاءا بالذكرى السادسة والخمسين لعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وياتي تنظيم الشركة لهذه الاحتفالات لمشاركة الاردنيين فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتاكيدا على الحس الوطني للشركة، وإيمانها بضرورة إبراز الإنجازات التي تحققت في الأردن على كافة الصعد في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني. 

ورعت شركة امنية الاسبوع الماضي الاحتفال الذي انعقد في اربيلا مول في محافظة اربد احتفاءا بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني، حيث نظم الحفل بالتعاون مع بلدية اربد و تحت رعاية رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني، وتضمن العديد من الفقرات والاناشيد الوطنية، والدبكات الاردنية. 

كما شارك في الحفل مجموعة من الفنانين الاردنيين منهم فؤاد حجازي وعماد الخوالدة ونجم السلمان وعمر السقار وعبدالكريم القواسمي وسميرة خوري وجرى خلاله تكريم العديد من الفنانين وممثلي وسائل الاعلام المحلية.

وفي محافظة مادبا، نظمت شركة امنية للاتصالات يوم امس الجمعة حفلها الثاني برعاية وزير الشباب و الرياضة حديثة الخريشة وحضور الفعاليات الرسمية والشعبية.

وتضمن الحفل الذي احياه الفنان نجم السلمان وفرقته، قصيدة شعرية مهداة إلى جلالة الملك في عيد ميلاده للشاب مثنى الغليلات وعزف لفرقة كشافة مادبا

وفي نهاية الحفل، تم تكريم الوزير الخريشة ومحافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي ورئيس بلديتها احمد الفساطلة بدروع تكريمية.

ورعت شركة امنية للاتصالات ايضا اليوم السبت احتفال بلدية الزرقاء بيد جلالة الملك عبدالله الثاني والذي تضمن مسيرة كبيرة للدراجات النارية والسيارات و الاشخاص وعزف فرقة الكشافة و فرق القوات المسلحلة تحت رعاية محافظ الزرقاء ورئيس بلدية الزرقاء وكافة المجالس التنفيذية في محافظة الزرقاء.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى