اقتصادالرئيسية

بنك الإسكان يقرض 100 مليون دينار لشركة الكهرباء الوطنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقع بنك الإسكان اتفاقية قرض مع شركة الكهرباء الوطنية، يقدم البنك بموجبها تمويلا بمبلغ 100 مليون دينار لغايات تمويل احتياجات الشركة.

ووقع الاتفاقية عن البنك الرئيس التنفيذي إيهاب السعدي، وعن شركة الكهرباء الوطنية المدير العام للشركة المهندس عبد الفتاح الدرادكة بحضور ممثلين عن إدارة الطرفين.

وعبر المهندس الدرادكة عن تقديره لبنك الإسكان والمهنية العالية في إنجاز اتفاقية القرض وتنفيذه، داعيا لمزيد من التعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة المشتركة وإدامة الشراكة التي نفتخر بها.

وقال إن البنك كان مبادرا في مساندة الشركة والتعاون معها لما فيه مصلحة وطننا العزيز.

وبدوره، قال السعدي إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجا للعلاقات بين بنك الإسكان وشركة الكهرباء الوطنية، وتأكيدا لدور البنك بدعم الاقتصاد الوطني من خلال تقديم التمويل للقطاعات الاقتصادية الفعالة والمنتجة وخاصة قطاع الطاقة الذي يشهد معدلات نمو وتطورات وتحديات كبيرة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى